رياضة - حسين لبيب يشكر جماهير الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

وجه حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان، أمس الأحد.

وكتب حسين لبيب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “خالص التهنئه لجماهير واعضاء النادي العظيمه بمناسبه الفوز ببطوله كأس الكونفدرالية الإفريقية”.

الزمالك بطل الكونفدرالية

وأضاف: ” كل الشكر والعرفان لجماهيرنا العظيمة التي لا مثيل لها في العالم، وننحني احتراما وتقديرا لهذه الجماهير الغفيرة والمخلصة التي سطرت بأحرف من النور ملحمة حبا صادقا لنادي الزمالك، وكان لدعمهم اللامحدود للفريق أبلغ الأثر في تجاوز العقبات والصعاب وصولا لتحقيق البطولة الغالية”.

وواصل حسين لبيب رئيس نادي الزمالك: “واليهم بتوفيق من الله يرجع الفضل الأول، ونؤكد لهم أن تمثيلكم شرفا نفخر به ودعمكم سيبقى دوما دينا في أعناقنا يدفعنا لبذل كل الجهد لأسعادكم”.

الزمالك ضد نهضة بركان

وأكمل: “كما يتقدم المجلس بالتهنئة لأبطال المشهد صناع النصر من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري ويتوجه اليهم بكل الشكر على ما قدموا من الجهد والعرق والعمل الجاد”.

وأتم: “وندعوا الجميع إلى التكاتف لرفع شأن النادي وحصد مزيد من البطولات ولنصنع معا مستقبلا أفضل يليق بالنادي وجماهيره.. عاش نادي الزمالك آكبر قلعة رياضية في مصر”.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - حسين لبيب يشكر جماهير الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية - نايل 360, اليوم الاثنين 20 مايو 2024 10:15 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق