العجلان يطالب وزارة الرياضة بالتدخل لوقف هذا الأمر! - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العجلان يطالب وزارة الرياضة بالتدخل لوقف هذا الأمر! - نايل 360, اليوم الاثنين 20 مايو 2024 05:34 مساءً

المرصد الرياضية: طالب الإعلامي الرياضي أحمد العجلان بتدخل وزارة الرياضة لوقف ما يحدث في رفع أسعار التذاكر.

وكتب العجلان عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" اعتقد لابد من تدخل وزارة الرياضة أو أي جهة تملك صلاحية لوقف ما يحدث من رفع أسعار التذاكر، هل يعقل أن مقعد تحت الساعة تكون قيمته 600 ريال وأكثر كما حصل في المباراة الأخيرة بين النصر والهلال.

وتابع:" من الملاحظ أن ارتفاع اسعار التذاكر حالة ليست مرتبطة بنادي معين ولكن على طريقة (من أمرك قال من نهاني) ، وكذلك فقد أصبحت مثل الحراج (من يزود) والضحية مشجع محب لناديه هو رأس مال اللعبة.

وأضاف:" الأمر لا يمكن السكوت عليه ويجب أن يوضع حد لما يحدث فما بين أسعار غالية أساسًا وسوق سوداء لا ترحم أصبحت المدرجات لرجال الأعمال لا للمشجعين فلا يمكن أن يحضر طالب بدون دخل أو بمكافأة جامعية محدودة لمباراة الدخول لها بخمس مائة ريال ، أو حتى أقل من ذلك ولو كانت بمائتين أو 150 ،كل هذه أسعار مرتفعة.

وأكمل:" من الملاحظ أن نسبة الحضور الجماهيري هذا العام تراجعت واعتقد أنها ستتراجع أكثر في العام القادم طالما فوضى الأسعار بهذا الشكل المزعج وكذلك التباين فيها فالمستضيف يرفع أسعار تذاكر الضيف لأكثر من الضعف وربما الضعفين .

وختم قائلاً :" ماهذه الفوضى و لا أعرف لماذا لا يوضع حد لها ، وأعود وأقول بأن معظم الأندية تقوم بهذه الأفعال المستفزة دون تنظيم يوقفها عند حدها ، الأمر يتطلب أن تأخذ وزارة الرياضة الصلاحيات وتضع حد وتنظيم لهذه الفوضى ،فهناك مدرجات تخصص لأصحاب الدخل المرتفع مثل المنصة وغيرها وهناك مدرجات للجماهير العادية يفترض أن لا تتجاوز أسعار التذاكر فيها 50 ريال كحد أعلى .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق