رياضة - عاجل.. الأهلي يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية برسالة من القلب «صورة» - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

عاجل.. الأهلي يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية برسالة من القلب «صورة»

عاجل.. الأهلي يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية برسالة من القلب «صورة»

هنئ نادي الأهلي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك عقب التتويج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، اليوم الأحد، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك ضد نهضة بركان

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024 على حساب نهضة بركان، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، ليتوج الفارس الأبيض باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

الأهلي يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: خالص التهاني القلبية لمجلس إدارة نادي الزمالك وأعضائه وجماهيره بمناسبة الفوز ببطولة الكونفدرالية».

أهداف مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

– وجاء هدف الزمالك الأول عن طريق أحمد حمدي، وذلك في الدقيقة 21 من زمن شوط المباراة الأول، عقب تمريرة سحرية من أحمد سيد زيزو، ليضع الأبيض في المقدمة بنهائي الكونفدرالية.

الزمالك يتوج بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان

وكان قد تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خسارة أمام نهضة بركان بثنائية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2024/2023.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق دريمز، حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعاد السلبي، قبل أن يحقق الفارس الأبيض فوزًا عريضًا في مباراة الإياب بغانا بثلاثية نظيفة.

الزمالك ضد نهضة بركان

ونجح نادي الزمالك في تقديم عروضٍ مميزة، في البطولة الإفريقية هذا العام، حيث خاض الفارس الأبيض 5 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في 4 وسقط في فخ التعادل مرة واحدة فقط، قبل أن يعبر فريق مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي، بعد الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بمباراة الإياب.

عاجل.. الأهلي يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية برسالة من القلب «صورة»

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - عاجل.. الأهلي يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية برسالة من القلب «صورة» - نايل 360, اليوم الاثنين 20 مايو 2024 06:36 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق