فييل يحصن دفاعات برلين - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فييل يحصن دفاعات برلين - نايل 360, اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 04:43 صباحاً

عيّن نادي هيرتا برلين الألماني، الخميس، كريستيان فييل، مدربًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لبال دارداي، بعقد يستمر حتى 2026.
وينظر إلى فييل على أنه من أكثر المدربين المحليين اهتمامًا بالمواهب الواعدة في الساحة حاليًا، حيث برز تحت قيادته العديد من اللاعبين الشباب مثل كان أوزون مع فريق نورمبرج بدوري الثانية، الذي يرتبط معه بعقد حتى 2025.
وقال بنجامين فيبر، المدير الرياضي لهيرتا في بيان: «بفضل أسلوبه الهجومي والسيطرة في اللعب بالإضافة إلى طريقته المباشرة والمنفتحة، يتناسب كريستيان بشكل جيد مع أسلوبنا ونحن سعداء لأنه سيكون مدربنا ابتداءً من الموسم المقبل».
ويعد فييل «44 عامًا» الذي لعب أيضًا لفترة وجيزة مع يونيون برلين الألماني خلال مسيرته الكروية، من محبي أسلوب اللعب الهجومي، لكن مهمته الرئيسية ستكون تحقيق الاستقرار لدفاع هيرتا المهتز.
وذكرت وسائل إعلام أنه نظرًا لأن المدرب الذي يحمل الجنسيتين الألمانية والإسبانية ما زال مرتبطًا بعقد مع نورمبرج فسوف يتعين على هيرتا برلين دفع 500 ألف يورو لفسخ العقد.
وكان هيرتا أعلن قبل خوض مباراته الأخيرة في الموسم المنقضي أنه لن يمدد عقد المدرب الهنجاري دارداي، لكنه سيبقى مع النادي في منصب آخر.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق