عاجل

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال القادمة ضد الطائي في الدوري السعودي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

موعد مباراة الهلال

جودي عبدالكريم

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الطائي في الدوري السعودي بالجولة الثالثة والثلاثين بعد التعاد مع النصر في ديربي الرياض على ملعب الأول بارك.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال القادمة ضد الطائي في الدوري السعودي

وخطف الهلال تعادلًا قاتلًا من النصر بهدف لمثله على ملعب الأول بارك في ديربي الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024.

تقدم أوتافيو البرتغالي لصالح النصر في الثانية 23 مسجلًا أسرع هدف في تاريخ مسابقة دوري المحترفين، فيما تعادل الهلال عن طريق ميتروفيتش في الدقيقة 98 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة يرفع الهلال رصيده للنقطة 90 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي ويحافظ على سجلاته هذا الموسم دون هزيمة، فيما رفع النصر رصيده للنقطة 78 في المركز الثاني.

تقام مباراة الهلال ضد الطائي يوم الخميس 23 مايو الجاري في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب المملكة أرينا.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ووفقا لصحيفة الرياضية، فإن الهلال كشف عن أسعار تذاكر المنصة التي ستتراوح بين 2300 ريال للفضية، و3450 ريالًا للذهبية، أما الدرجة العادية تبدأ من 250 حتى 633 ريالًا.

وارتفعت أسعار التذاكر نتيجة الطلب الكبير المتوقع على المواجهة من قبل الهلاليين، كونها مباراة تتويج فريقهم بلقب الدوري، ومن أجل الاستفادة من الدخل.

ويذكر أن نادي الهلال سوف يستضيف نظيره الطائي، الخميس المقبل، على ملعب «المملكة أرينا» ضمن الجولة الـ33 من الدوري، وسيتم خلالها تتويجه باللقب وسط جماهيره، بعد أن حسم اللقب قبل 3 جولات من النهاية، عقب فوزه على الحزم.

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق