كواليس أزمة الشناوى وأفشة مع مدرب الأهلى - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كواليس أزمة الشناوى وأفشة مع مدرب الأهلى - نايل 360, اليوم الأحد 5 مايو 2024 01:09 مساءً

وأكد شوبير فى برنامجه الإذاعى "مع شوبير" عبر أون سبورت إف إم أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، أنهى فتنة محمد الشناوى قائد الفريق بتصريحاته عقب مباراة الجونة بالدوري، موضحاً أن الحارس لم يرفض المشاركة مع الفريق، وأن زميله محمد مجدى أفشة لم يتعرض للعقوبة فى القلعة الحمراء.

وقال شوبير: "كولر خرج فى المؤتمر الصحفى لمباراة الجونة وكان ذكى فى حديثه عن أفشة، وقال إن استبعاده بسبب وجهة نظر فنية لأن الموجودين فى مركزه أكثر جاهزية، مشيرا الى أن الشناوى لا يزال غير جاهز ومصاب فى السمانة، مؤكدا على انه لا يوجد إصابات فى صفوف الفريق غير الشناوى وأحمد عبد القادر".

وأضاف شوبير: "بتصريحات كولر دى لازم ولاد الحلال يمتنعوا عن فتنة الشناوى واللى بيقولوا كلام كبير أن الحارس مش مصاب ومش راضى يلعب، المدرب نفسه قال الحقيقة ويجب ان تنتهى هذه الفتنة" قائلا.."ياجماعة الشناوى مصاب ولم يرفض المشاركة مع الفريق وسوف يعود للقائمة قريبا".

وأكمل شوبير، "أفشة لديه مشكلة مع كولر، ولكن مش أخلاقية ولم يتعرض للعقوبة ولم يدخل فى "خناقة" مع كولر ويرغب فى المشاركة لمنحه الفرصة فى الانضمام للمنتخب".

الجدير بالذكر ان الأهلى حقق الفوز بثلاثية نظيفة على نظيره الجونة في اللقاء الذى جمعهم مساء أمس السبت على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

سجل الثلاثية الحمراء إمام عاشور ومحمود متولى ومحمود كهربا.

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق