في اليوم الـ212 من العدوان، شهداء وجرحى في استهداف الاحتلال مناطق متفرقة بقطاع غزة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في اليوم الـ212 من العدوان، شهداء وجرحى في استهداف الاحتلال مناطق متفرقة بقطاع غزة - نايل 360, اليوم الأحد 5 مايو 2024 06:31 صباحاً

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” باستشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين، فجر اليوم الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة رفح، ومنطقة الزوايدة، ومخيمي المغازي والبريج، ودير البلح، وحي الزيتون بقطاع غزة.

وعلى آخر الأحداث في اليوم الـ212 من عدوان الاحتلال على قطاع غزة، أوضحت الوكالة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت غارتين على حي السلام شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، واستهدفت منزلا لعائلة بهلول.

وكانت قوات الاحتلال استهدفت بغارة جوية منزلا لعائلة الشاعر في الحي ذاته أسفرت عن سقوط 3 جرحى.

-إعلانات-

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارةً على منطقة الزوايدة، وغارة مماثلة استهدفت أرضًا زراعية شمالي مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

كما طالت غارات الاحتلال موقعا في حي الجنينة شرق رفح، بينما أطلقت طائرات الاحتلال نيرانها شرق مخيمي البريج والمغازي ودير البلح وسط القطاع.

واستهدفت طائرات الاحتلال منزلا بجوار مسجد الفلاح بحي السلام شرق رفح، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

وكان طيران الاحتلال استهدف الليلة الماضية، وادي العرايس شرق حي الزيتون شرق مدينة غزة، حيث استشهدت أم وطفليها وتم إصابة والدهما بجروح.

كما قصفت طائرات الاحتلال الحربية منزلًا سكنيًّا بمنطقة أرض المفتي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ومنزلا شمال مخيم النصيرات، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين.

وجنوبا، قصفت قوات الاحتلال مسجدًا في بلدة الفخاري شرق خان يونس، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بجروح.

وأظهر مقطع فيديو للحظة استهداف طائرات الاحتلال منزل الصحفي حسن اصليح في حي المنارة بخان يونس جنوبي قطاع غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من  أكتوبر 2023 إلى 34,654، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، والإصابات إلى 77,908 في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وأمس السبت نقلت القاهرة الإخبارية عن مصدر أمني قوله: "استئناف مفاوضات الهدنة بين إسرائيل وحـماس بـالقاهرة اليوم".

وأضاف المصدر الأمني للقاهرة الإخبارية: “أن هناك جهودًا مصرية قطرية مشتركة لإحراز تقدم في المفاوضات بين إسرائيل وحمــاس”.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق