رياضة - تتخطى الـ 700 جنيه.. أسعار تذاكر مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

تتخطى الـ 700 جنيه.. أسعار تذاكر مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

تتخطى الـ 700 جنيه.. أسعار تذاكر مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الخميس، عن سعر تذاكر مباراة الترجي والنادي الأهلي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «حمادي العقربي» برادس.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا

وقالت صحيفة «الصباح» التونسية، أن إدارة الترجي أخطرت جماهيرها، بقيمة تذاكر مباراة الأهلي والتي تقدر بـ50 دينارًا للتذكرة «750 جنيها مصريا»، وسيتم بيعها بداية من اليوم الخميس.

الترجي التونسي

وتوافدت أعداد كبيرة من جماهير الترجي صباح اليوم الخميس، على منافذ بيع التذاكر باستاد المنزه، أملا في الحصول على تذكرة لحضور نهائي العُرس الإفريقي، حيث سمحت السلطات الأمنية بدخول 27 ألف متفرج، من بينهم 17 ألف من حاملي الاشتراكات فيما طرحت حوالي تسعة آلاف تذكرة فقط للبيع.

اشتباكات عنيفة بعد طرح تذاكر مباراة الترجي ضد الأهلي

واستخدمت قوات الأمن التونسية الغاز المسيل للدموع لتفريق أعداد من الجماهير الغاضبة لنادي الترجي التونسي لكرة القدم، مع طرح تذاكر مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، أمام النادي الأهلي.

وأدى الزحام الكبير في الطوابير بسبب العدد المحدود للتذاكر إلى فوضى وأعمال عنف ما استدعى تدخل قوات الأمن، وشهد محيط المنطقة مناوشات بين الجماهير والأمن تسبب في وقوع إصابات.

موعد مباراة الترجي ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء السبت المقبل، الموافق 18 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الترجي ضد الأهلي، وذلك في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والترجي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد الأهلي.

تتخطى الـ 700 جنيه.. أسعار تذاكر مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - تتخطى الـ 700 جنيه.. أسعار تذاكر مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا - نايل 360, اليوم الخميس 16 مايو 2024 03:36 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق