ماذا قال الأسطورة البريطانية ستيفن جيرارد عن مصير محمد صلاح مع ليفربول وانتقاله إلى الدورى السعودى ؟ فيديو - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماذا قال الأسطورة البريطانية ستيفن جيرارد عن مصير محمد صلاح مع ليفربول وانتقاله إلى الدورى السعودى ؟ فيديو - نايل 360, اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 09:28 مساءً

وقال ستيفن جيرارد خلال مشاركته في مباراة خلال مشاركة في مؤتمر "FUTURES GREAT" أثناء طرح فيردناند سؤالًا على مايكل إيمينالو المدير الرياضي لرابطة الدوري السعودي بشأن إمكانية انضمام صلاح إلى نادٍ سعودي في الصيف. قاطع جيرارد الذي يتولى حاليًا تدريب الاتفاق السعودي، فيردناند، ليجيب ضاحكًا، نيابةً عنه: "صلاح سيبقى".

 

في سياق متصل، اكتسح الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر 2024 بتصويت الجماهير.

وتقوق محمد صلاح علي كيليان مبابي و فينيسيوس جونيور وإيرلينج هالاند، في تصويت الجماهير حتي الآن،  حيث حصل المصري علي 26.6 % من نسبة أصوات الجماهير ليتصدر بها سباق التصويت متفوقا علي فينسيوس جونيور 11.9%، وعلي كل من الإنجليزيين هاري كين 10.4%، وجود بيلينجهام 10.2%.كما تفوق صلاح علي إيرلينج هالاند 9.3% ، والفرنسي كيليان مبابي 9.2% ، وعلي سيرهو جيراسي 8.4% .

وأعلنت مؤسسة جلوب سوكر عن قائمة المرشحين المتنافسين على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2024 خلال الحقل الذى يقام ضمن مؤتمر دبى الرياضى، فى مدينة دبى بالإمارات.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في قائمة المرشحين مع إيرلينج هالاند وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور وتوني كروس، فيما تم استبعاد الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

ويُحدد الجمهور القائمة القصيرة للمرشحين، وذلك من خلال فترة التصويت التي انطلقت وتستمر حتى 15 مايو الجاري، وسيتم الكشف عن الفائز بالجائزة، يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو الجاري.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق