رؤساء المراكز بالمنيا يقدمون التهنئة بعيد القيامة  - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رؤساء المراكز بالمنيا يقدمون التهنئة بعيد القيامة  - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 11:27 مساءً

 حيث زار  مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة مغاغةرافق رئيس المركز اثناء الزيارة  ،  أحمد خلف رئيس مركز ومدينه العدوه

و نواب  رئيس مركز مغاغة ونواب  رئيس مركز ومدينة العدوه وسكرتير المركز

أعرب  عن خالص تهانيه بالعيد وقال ان الاعياد فرصة طيبة لتجديد اواصر المحبة والود ،لافتا أن أيام العيد التي نعيشها تعكس الوحدة والسلام بين جميع أبناء الوطن الواحد ، داعيا الله عز وجل ان يعم الخير والأمان على ربوع مصر وان يوفق قادتها الى ما فيه الخير لمصلحة البلاد . وطالب الجميع بالعمل والإخلاص من اجل تحقيق مصلحة أبناء المحافظة .

 

وأكد  الدكتور رئيس المركز علي أن مصر ستظل دائماً نسيجاً واحدا مترابطا تجمعه مشاعر المحبة والإخاء التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب متمنيا أن يدٌيم الله نعمة الأمان والاستقرار والازدهار على مصرنا الغالية

وان يعيد الله هذه المناسبة عليهم وعلى الشعب المصري بكل الخير والمحبة والسلام.

 

كما  قام  المحاسب هشام فايز رئيس مركز ومدينة بني مزار بتقديم التهنئة للأخوة الاقباط بمدينة بني مزار نيابة عن  اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا وقد رافقه القيادات الدينية والتنفيذية بمركز بني مزار

وقد نقل  رئيس المركز تهنئه   المحافظ لنيافة الحبر الجليل الأنبا انيانوس مطران بني مزار والبهنسا وجميع الاقباط ببني مزار

وقد اكد  رئيس المركز على روح المحبة التي تجمع المصريين 

وان المسلمين والمسيحيين نسيج واحد يعيشون على ارض ووطن واحد وتحت سماء واحدة تربطهم الإخوة الوطنية ويعملون معا للتحقيق التنمية

كما قام  رئيس المركز بتوزيع بعض الهدايا على الأطفال إحتفالاً بالعيد

 

 

كما زار  وكيل الوزارة /  تاج جلال ابو سداح رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص مساء اليوم السبت، عددًا من كنائس مركز ابوقرقاص، لتهنئة الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد .

 

ونقل  رئيس المركز تهنئة  اللواء  اسامة القاضى محافظ المنيا  بان المصريين دائمًا ما يثبتوا أنهم نسيج واحد خاصة في الأعياد، حيث يحتفل المصريين جميعًا بالأعياد لا فرق بين مسلم ومسيحي موجهًا التهنئة  بمناسبة عيد القيامة المجيد متمنيًا أن تكون أيام خيرًا ونماءً على المصريين جميعًا، وأن تواصل مصر بسواعد شعبها مسلمين وأقباط ثورة التنمية والتعمير والازدهار، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

 

وأكد رئيس المركز ، بكلمته خلال جولته لتهنئة الأقباط أن روح المحبة والتماسك والترابط التي تجمع بين جميع طوائف الشعب المصري تتجلى في أبهى صورة لها في مصر، وتعطي المثل والقدوة في التسامح بين الأديان، مشددًا على أن المصريين نسيج واحد، وشركاء في بنيان واحد، وأن مصر ستظل دائمًا بلد الأمن والأمان بفضل وحدة الشعب المصرى في مواجهة كافة التحديات لاستكمال مسيرة التنمية.

 

رافق رئيس المركز الدكتور رجب قياتى نائب رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص و  يسرى ابوبكر سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص ووفد من إدارة الأوقاف بمركز ابوقرقاص  .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق