رياضة - السلطات المصرية تمنع نسرين طافش من السفر إلى دبي.. قضية كلمة السر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

منعت السلطات المصرية أمس الاثنين الفنانة السورية نسرين طافش من مغادرة مطار القاهرة، للسفر إلى دبي، بناء على قرار صادر من النائب العام بمنعها من السفر، وذلك على خلفية اتهامها بإحدى القضايا.

ووفقا لوسائل إعلام محلية، اضطرت نسرين طافش إلى إلغاء السفر عقب إبلاغها أن بقرار النائب العام، بعدما كانت متجهة إلى إمارة دبي، على متن الخطوط الجوية الإماراتية.

والجدير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش تسلمت قبل عدة أيام قرار من محكمة جنوب الجيزة تفيد بانتهاء حبسها 3 سنوات في واقعة شيك بدون رصيد بعدما تم التصالح واستلام مكتب النائب العان قرار رفع إدراج اسم نسرين طافش من قوائم المنع من السفر.

نسرين طافش تتصالح في المحكمة

ووصلت الفنانة نسرين طافش برفقة محاميها إلى المحكمة وبحوزتها 4 ملايين جنية، حيث تم دخولها إلى القاعة المخصصة لها من أجل سداد المبلغ المطلوب، وعقب الانتهاء من جلسة الصلح انصرفت نسرين من قاعة المحكمة.

أيدت محكمة مصرية حكمًا بسجن الفنانة السورية نسرين طافش 3 سنوات بتهمة إصدار شيك دون رصيد بقيمة 4 ملايين جنيه.

ورفضت محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر (غربي العاصمة)، معارضة نسرين طافش على الحكم، الصادر عن محكمة أول درجة بحبسها ثلاث سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023.

ونص قرار الاستئناف على قبول المعارضة شكلاً، ورفض الطعن بتزوير الشيك، لصحة الاستكتاب.

وفي الجلسة السابقة توجهت نسرين طافش إلى مصلحة الطب الشرعي لاستكتابها أمام خبراء التزييف والتزوير، لإعداد تقرير فني بالاستكتاب والعرض على المحكمة.

وأثبت فحص خط نسرين طافش، أنها صاحبة التوقيع على الشيكات المقدمة من المجني عليها، لكن بالوقت نفسه، أكد التقرير أن البيانات الخاصة بالشيك كتبت بواسطة شخص آخر، ويصعب معرفة الفارق الزمني بين الكتابتين.

أقرا المزيد:

حادثة جديدة لأوبر في مصر.. سائق يختطف فتاة ويعتدي عليها بسكين

عودة ثنائي «نيللي وشيريهان».. تعاون جديد بين دنيا و إيمي سمير غانم

«ياسمين عبد العزيز حامل».. فيديو يثير الجدل على السوشيال ميديا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - السلطات المصرية تمنع نسرين طافش من السفر إلى دبي.. قضية كلمة السر - نايل 360, اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 03:36 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق