عاجل

ميكا ينضم لأبطال فيلم تامر حسني الجديد "ري ستارت" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

195a7c2518.jpg

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ميكا ينضم لأبطال فيلم تامر حسني الجديد "ري ستارت" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن الفنان تامر حسني عن انضمام سيد أسامة الشهير بـ "ميكا" لأبطال فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم "ري ستارت"، المقرر عرضه في موسم أفلام صيف 2024.

 

نشر "تامر" صورة تجمعه بالفنان الشاب "ميكا"، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها قائلا: "ميكا الوجه الجديد العسل ابو دم خفيف، انضم لاسرة فيلم ( ريستارت) النهارده وللعلم اسمه الحقيقي سيد اسامه وان شاء الله ليه مستقبل كبير في التمثيل شوفته النهارده انسان طيب وبيشقى من زمان مبروووووك يا ميكااااا ".


الجدير بالذكر أن "ميكا" حقق ناجاحا كبيرا وشهرة واسعة من خلال مشاركته في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

أبطال مسلسل

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز وآية سماحة ودنيا ماهر وشريف رمزي، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج محمد أمين.

 

 


فيلم ري ستارت

فيلم ري ستارت بطولة تامر حسني، ويشارك معه البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة «ميكا»، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق

امير السيد

امير السيد

محرر اخبار محترف تكتب في عن اخبار دول التعاون الخليجي وفي القسم الفني ومتخصصة في التغطيه الصحفيه لاخبار الفن والمشاهير وأخر كواليس المسلسلات والافلام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق