مصطفى الفقي يحذر إسرائيل من كارثة حال انهيار اتفاقية السلام - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصطفى الفقي يحذر إسرائيل من كارثة حال انهيار اتفاقية السلام - نايل 360, اليوم الأحد 12 مايو 2024 07:50 مساءً

اتفاقية السلام مع إسرائيل، قال الدكتور مصطفى الفقي المفكر السياسي، إن الموقف أصبح ضبابيا للغاية لأن آخر ما تفكر فيه إسرائيل هي أن تخدش كيان السلام مع مصر لأنه يعني بلا شك نهاية الربيع الذي عاشت فيه تل أبيب السنوات الماضية.

-إعلانات-

مصطفى الفقي يحذر إسرائيل بسبب اتفاقية السلام مصر

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: أن السلام مع مصر عمود الخيمة في المنطقة وسقوطه سيؤدي الى كارثة على إسرائيل لأنها تعلم جيدا قوة الجيش المصري.

 

bba933658d.jpg
اجتياح إسرائيل لرفح الفلسطينية، فيتو

خوف الولايات المتحدة على أمن إسرائيل 

ولفت:"نحن أمام مشهد عبثي للغاية حتى أن الولايات المتحدة تغيرت تجاه إسرائيل لاستشعارها الخطر على تل أبيب نتيجة تصرفاتها".

أهمية الصمود الفلسطيني وأزمة نتنياهو

وأشار: إلي أن الصمود الفلسطيني غير المعادلة تمام ولم يتم تحقيق أي هدف من أهداف إسرائيل ولا أي حلم من أحلام نتنياهو وأعتقد أنه يقضي فترته الأخيرة في الحكومة الإسرائيلية.

866.webp
عدوان الاحتلال الإسرائيلي علي رفح الفلسطينية، فيتو

مصطفى الفقي يكشف عن أوراق الضغط علي إسرائيل 

وأكد: لدينا أوراق ضغط يجب استخدامها مع إسرائيل من أجل وقف اجتياحها لـ رفح الفلسطينية ووقف إطلاق النار في قطاع غزة، وهي تتمثل في  التلويح بورقة التطبيع مع إسرائيل خاصة من جانب المملكة العربية السعودية وهذه ورقة هامة للغاية خاصة أنها ركيزة العالم العربي والإسلامي.

مشهد عبثي في فلسطين يكشف مصطفى الفقي

وتابع: هناك ضرورة توحيد صفوف الفلسطينيين ومن العبث سماع التفكير في المصالحة بين فتح وحماس، لابد من وجود كيان واحد في مواجهة إسرائيل.

خطورة المساس بحدود مصر وسيادتها على إسرائيل

وواصل: أن تلوح مصر بأن مساس بحدودها وسيادتها سوف يكون له انعكاس مباشر علي اتفاقية السلام مع إسرائيل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق