بالفيديو.. رئيس ‘‘روتانا’’ يفاجئ الفنان محمد عبده عقب عودته من رحلته العلاجية .. وهذا ما فعلته ‘‘آمال ماهر’’ مع فنان العرب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. رئيس ‘‘روتانا’’ يفاجئ الفنان محمد عبده عقب عودته من رحلته العلاجية .. وهذا ما فعلته ‘‘آمال ماهر’’ مع فنان العرب - نايل 360, اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 02:41 مساءً

‏فاجأ الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى سالم الهندي‬⁩ الفنان السعودي محمد عبده‬⁩ بالاحتفال بيوم ميلاده في منزله بجدة ‏وبحضور أبنائه ومحبيه، وذلك بعد عودته من رحلته العلاجية.

وقال الهندي: “اليوم سعداء بلقاء الحبيب بوعبدالرحمن، والحمد لله على سلامتك، وأنا مبسوط جدا إنك رجعت لنا بالصحة والعافية، وصحتك زينة، والليلة عيد ميلادك، عقبال العمر كله”.

وخلال الحفلة، أجرت آمال ماهر اتصالا مرئيا مع محمد عبده بحضور سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، الذي كان يحتفل بعيد ميلاد الفنان محمد عبّده في منزله صحبة أبنائه، بعد عودته من رحلة علاج السرطان.

وشاركت آمال ماهر أثناء اتصالها للاطمئنان على صحة “فنان العرب”، في أداء إحدى أغنياته، ليرددا: في ليلة كنها الليلة عرفتك بسمتي وفجري.

وأبدى محمد عبده إعجابه الشديد بأدائها، قائلا: “يا قمر أنت.. يا سلام”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق