رغم عرض منزلهما للبيع: جينيفر لوبيز وبن أفليك يتواعدان - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

شوهد بن أفليك وهو يزور جينيفر لوبيز في قصرهما في بيفرلي هيلز، وسط شائعات متزايدة عن انفصال وشيك، فيما يتوقع الكثير أنهما يحاولان إصلاح الأمور.

جينيفر لوبيز وبن أفليك 

التقطت أعين الصحافة أحدث ظهور للثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك سوياً بينما قبلت جينيفر بن أفليك أمام الصحافة، وبعدها تم تصوير بن أفليك وهو يغادر العقار بسيارته المرسيدس السوداء، بعد أن أمضى أربع ساعات في السكن من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 9 مساءً.

بيع منزل جينيفر لوبيز وبن أفليك 

فيما لم يعلق الثنائي على أي شيء حول علاقتهما، كما تشير التقارير إلى أن الزوجين قررا بيع منزلهما الفخم، بعد عام واحد فقط من شرائه مقابل 60.85 مليون دولار، وكشفت مصادر لـ TMZ إن الزوجين قاما بتعيين سمسار عقارات سانتياغو أرانا من الوكالة للتعامل مع عملية البيع، بسعر يبلغ حوالي 65 مليون دولار.

يضم القصر الذي تبلغ مساحته 43000 قدم مربع 17 غرفة نوم و30 حماماً وموقف سيارات يتسع لـ 80 مركبة ومجمعاً رياضياً داخلياً وباراً رياضياً ومناطق استرخاء خارجية ومسبح بدون حافة.

ووسط شائعات الانفصال، يقال إن أفليك يعيش منفصلاً عن لوبيز. وفي الوقت نفسه، شوهدت لوبيز وهي تتجول مع أحد الأصدقاء، مما زاد من التكهنات حول حالتهما الاجتماعية.

وعلى الرغم من الشائعات، فقد شوهدت لوبيز وهي ترتدي خاتم زواجها خلال نزهة عشاء في مطعم جورجيو بالدي في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا، يوم السبت، أثناء جلوسها في سيارتها، على الرغم من أنه كان مغطى بفستانها طويل الأكمام داخل المطعم، كما شوهد أفليك بدون خاتم زفافه في أوقات مختلفة في الأول من يونيو، ولكن تم تصويره وهو يرتديه في موقع تصوير فيلمه القادم "The Accountant 2".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق