رياضة - عاجل.. الهلال بطلًا للدوري السعودي بعد اكتساح الحزم «فيديو» - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

عاجل.. الهلال بطلًا للدوري السعودي بعد اكتساح الحزم «فيديو»

عاجل.. الهلال بطلًا للدوري السعودي بعد اكتساح الحزم «فيديو»

الهلال ضد الحزم.. توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب اكتساح فريق الحزم برباعية مقابل هدف، في الجولة الحادية والثلاثين من زمن المسابقة.

أهداف مباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي

– وافتتح النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش أهداف فريق الهلال في مباراة اليوم أمام الحزم، وذلك في الدقيقة 15 من زمن شوط المباراة الأول، عن طريق ركلة جزاء.

– ونجح فايز سليماني في إدراك التعادل لصالح فريق الحزم أمام الهلال في الدقيقة 34 من زمن شوط المباراة الأول.

– وجاء هدف الهلال الثاني في المباراة عند الدقيقة 39 من زمن شوط المباراة الأول، عن طريق اللاعب أحمد الجويد بالخطأ في مرماه.

– وسجل ميتروفيتش ثالث أهداف الهلال في المباراة، وذلك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، عقب عرضية مميزة من سافيتش.

– وقبل نهاية شوط المباراة الأول، نجح سافيتش في تسجيل رابع أهداف الهلال في المباراة.

الهلال ضد الحزم في ليلة التتويج بالدوري السعودي

وبهذا الفوز، توج فريق الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 31، برصيد 89 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ77 نقطة بجدول الترتيب، من 31 مباراة خاضها الزعيم في المسابقة حتى الآن، بواقع 29 انتصارًا وتعادلين، ولم تتلقَّ كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

الهلال

وكان قد نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تحقيق فوزًا تاريخيًا أمام الحزم في مباراة الدور الأول، وذلك عندما أمطر شباكه في عٌقر دراه بالنتيجة الأكبر في تاريخ مسابقة الدوري السعودي (9-0) لصالح الزعيم.

بينما يحتل فريق الحزم بتلك الهزيمة، المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 20 نقطة من 31 مباراة، بواقع 3 انتصارات فقط، و 11 تعادل، وتلقى الهزيمة في 17 لقاء.

تشكيل الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي

وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي ال بليهي – كاليدو كوليبالي ــ سعود عبد الحميد.

خط الوسط: روبن نيفيز ــ سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش – محمد كنو.

خط الهجوم: مالكوم – ألكسندر ميتروفيتش – ميشايل ديلجادو.

عاجل.. الهلال بطلًا للدوري السعودي بعد اكتساح الحزم «فيديو»

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - عاجل.. الهلال بطلًا للدوري السعودي بعد اكتساح الحزم «فيديو» - نايل 360, اليوم السبت 11 مايو 2024 08:33 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق