ثنائية النصيري لم تكفي..إشبيلية يتعرض لهزيمة قاسية أمام فياريال في الوقت القاتل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ثنائية النصيري لم تكفي..إشبيلية يتعرض لهزيمة قاسية أمام فياريال في الوقت القاتل - نايل 360, اليوم السبت 11 مايو 2024 08:21 مساءً

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح

نجح فياريال في خطف فوز مثير أمام ضيفه إشبيلية بنتيجة 3-2، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

وافتتح الدولي المغربي يوسف النصيري التسجيل لإشبيلية في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، ليرد فريق "الغواصات الصفراء" بتسجيل هدف التعادل بعدها بـ4 دقائق، لكن النصيري عاد وسجل هدف التقدم للفريق "الأندلسي" في الدقيقة 44، من ضربة رأسية.

ورفع المهاجم المغربي رصيده التهديفي إلى 15 هدفا في الليغا هذا الموسم، محتلا  المركز السادس بقائمة الهدافين على بعد 5 أهداف من المتصدر الأوكراني أرتيم دوفبيك مهاجم جيرونا صاحب 20 هدفا. 

وفي الشوط الثاني من المواجهة، تمكن ييرسون موسكيرا  من توقيع هدف التعادل لفياريال في الدقيقة 84، وبينما كانت المباراة تتجه لنهايتها بالتعادل الإيجابي، خطف سورلوث هدف الانتصار لأصحاب الأرض (د90+7).

وعرفت المواجهة التي اختير  فيها يوسف النصيري، رجل المباراة، حضور مواطنه إلياس أخوماش كرسمي من جانب فياريال، لكن بأداء متوسط، حيث تم تغييره في الشوط الثاني من المباراة. 

وهكذا، استعاد فياريال توازنه بعد خسارته في الجولة الماضية أمام سيلتا فيغو، ورفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمّد رصيد إشبيلية عند 41 نقطة في المركز 12 موقتا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق