كرم جبر: الأسبوع المقبل الأكثر خطورة في تاريخ الصراع الفلسطيني الإسرائيلي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كرم جبر: الأسبوع المقبل الأكثر خطورة في تاريخ الصراع الفلسطيني الإسرائيلي - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 10:49 مساءً

أكد الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن إسرائيل لن تستطيع القضاء على حماس وحماس لن تنتصر على إسرائيل.

كرم جبر: إسرائيل لن تستطيع القضاء

وأضاف الكاتب الصحفي كرم جبر،  في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج "مانشيت" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم الجمعة، وينقله موقع  تحيا مصر، إذا لم يتم الاستجابة للمبادرات التي تطرح وخاصة المصرية سوف نشهد صراع كبير، نتنياهو متخيل أنه باقتحام رفح قد يقضي على حماس ولكن حتى لو قضى عليها سوف يظهر حركات مقاومة أخطر".

وتابع:" مصر أعطت حماس فرصة ذهبية بظهورها كطرف أساسي في المفاوضات الحالية بالجلوس مع مصر وإسرائيل وأمريكا".

كرم جبر: مصر لا تتفاوض إلا بهدف إنقاذ الشعب الفلسطيني

وأكمل: "مصر لا تتفاوض إلا بهدف إنقاذ الشعب الفلسطيني وتنفيذ حلم قيام الدولة الفلسطينية، ولديها القدرة والقوة للتعامل مع كافة السيناريوهات المطروحة بشأن الأزمة الراهنة".

وواصل الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، : "مصر تعطي لحماس فرصة أن تقدم وجهها الآخر ونتمنى ألا تكون فرصة ضائعة بشرط الاعتراف بالسلطة الفلسطينية، لأن القضية كانت ضحية للهتافات الحمساوية".

ونوه الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بأنه يتوقع أن يكون الأسبوع المقبل الأكثر خطورة في تاريخ الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

كرم جبر: فلسطين في ظل الظروف الحالية ستموج بغضب

وأضاف :"الأسبوع القادم يشهد ذكرى النكبة الكبرى في 48 وذكرى إعلان قيام إسرائيل، معقبا: "ذكرى إعلان إسرائيل يشهد اعتداءات سافرة من المستوطنين على الفلسطينيين وحوادث، نكبة اجتياح إسرائيل لرفح الفلسطينية لا تقل خطورة عن نكبة 48".

ولفت إلى أن فلسطين في ظل الظروف الحالية ستموج بغضب ومظاهرات بسبب تلاحق الأحداث بين نكبة 48 ونكبة اقتحام رفح وشوفنا في النكبة قامت إسرائيل بتهجير أكثر من 750 ألف فلسطيني".

وأنهى الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام،  :" الآن تقوم بحصار الفلسطينيين في رفح وتقوم بمجازر بشرية، لأن الشعب الفلسطيني على مدار 75 سنة تحمل ما لم يتحمله أي شعب".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق