تفاصيل زيارة نجم آرسنال ومانشستر سيتي لنادي بيراميدز (صور) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل زيارة نجم آرسنال ومانشستر سيتي لنادي بيراميدز (صور) - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 10:49 مساءً

أشاد النجم الدولي الفرنسي السابق جايل كليشي، لاعب آرسنال ومانشستر سيتي ومنتخب فرنسا السابق، بنادي بيراميدز، على هامش زيارته للنادي ومتابعة تدريباته.

وأشار جايل إلى مدى التطور والاحترافية التي يتمتع بها، وأنه يمتلك إمكانيات وأجواء ممتازة ، وهو ما يحتاج إليه أي لاعب وأنه سعيد بزيارته.

واستقبل ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، النجم الدولي الفرنسي السابق، وأهداه قميص نادي بيراميدز الذي يحمل اسمه تقديرا لزيارته للنادي.

-إعلانات-

2115de4f7d.jpg
بدعوة من كريم حافظ،تعرف علي تفاصيل زيارة نجم أرسنال ومانشستر سيتي لنادي بيراميدز

وعبر النجم الفرنسي عن سعادته بزيارته الأولى لمصر بدعوة من صديقه كريم حافظ الذي سبق ولعب معه في باشاك شهير التركي ويرتبطان بعلاقة صداقة وتواصل مستمر، ودعاه لزيارة مصر ونادي بيراميدز وسعيد للغاية بتلبية تلك الدعوة.

ef30ac4642.jpg

أوضح كليشي أن نادي بيراميدز يمتاز باحترافية شديدة تضاهي أندية أوروبا وبإمكانيات كبيرة ويتوقع له تحقيق أول ألقابه خلال الفترة المقبلة، حيث يعلم عنه الكثير بفضل كريم حافظ ويرى أنه يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافه.

وكانت فيتو انفردت بزيارة اللاعب لتدريبات بيراميدز مساء امس الخميس.

https://www.vetogate.com/5149530

موعد مباراة بيراميدز والمصري

ويحل بيراميدز ضيفا على المصري البورسعيدي  في السابعة من مساء غد السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة ٢٢ من بطولة الدوري.

 

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والمصري


وتذاع مباراة بيراميدز والمصري بالدوري الممتاز على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري.

 

4fc681ba79.jpg

 

موقف بيراميدز بالدوري


ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة.

 

قائمة بيراميدز امام المصري

وأعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة فريقه لمباراة المصري البورسعيدي، في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: محمد حمدي - محمد الشيبي - أحمد سامي - محمود مرعي - أحمد فتحي - كريم حافظ

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي  - رمضان صبحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود صابر - يوسف أسامة

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي - فخري لاكاي

 

4a39385242.jpg
بيراميدز

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق