عاجل

حلمي طولان يوجه رسالة إلى محمد صلاح (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حلمي طولان يوجه رسالة إلى محمد صلاح (فيديو) - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 10:49 مساءً

محمد صلاح، وجه الكابتن القدير حلمي طولان، نجم الزمالك السابق، رسالة إلى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، قائلا: “أنت أعظم من أنجبت مصر في الكرة المصرية وستظل الأعظم على مدار التاريخ”.

-إعلانات-

وتابع الكابتن القدير حلمي طولان، نجم الزمالك السابق، خلال لقائه ببرنامج "بالخط العريض"، تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب، المذاع عبر شاشة قناة الحياة، “شوف يا مو صلاح أنت أعظم من أنجبت مصر في الكرة المصرية وستظل الأعظم على مدار التاريخ، سواء المرحلة السابقة أو المرحلة الحالية أو المرحلة القادمة، رغما عن أنف الجميع”.

 

وأضاف، أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، "يحتاج إلى معاملة جادة معاملة احترافية، بمعنى اللى يتعامل مع صلاح لازم يكون محترف زى صلاح".

وردا على من ساعد فى نجاح محمد صلاح، أجاب حلمى طولان: “صلاح نفسه ومدير أعمال صلاح”.

محمد صلاح يتنافس على جائزة أفضل لاعب في أوروبا

أسطورة أرسنال يحذر ليفربول من بيع محمد صلاح

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق