مسيرات في عمّان ومحافظات عدة دعماً لغزة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسيرات في عمّان ومحافظات عدة دعماً لغزة - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 10:32 مساءً

سرايا - نظمت فعاليات شعبية وحزبية وشبابية في العاصمة عمّان وفي مختلف المحافظات، بعد صلاة الجمعة، مسيرات دعمًا لغزة وتنديدًا بالصمت الدولي إزاء الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة التي راح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى جلهم من الأطفال والنساء.

وعبر المشاركون في المسيرات عن استنكارهم وغضبهم إزاء استمرار العدوان الوحشي الغاشم وجرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق المدنيين العزل في غزة أمام مرأى العالم، مطالبين المجتمع الدولي والمنظمات الدولية بالتحرك الفوري لوقف العدوان وإلى تبني مواقف جادة لردع العدوان وإلزام سلطات الاحتلال بالمواثيق والقوانين الدولية الإنسانية التي تمنح الشعب الفلسطيني حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وحيا المشاركون في المسيرات الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، وتضحياته في الدفاع عن أرضه وهويته ووجوده وحقه المشروع بإقامة دولته.

وأكدوا وقوفهم خلف القيادة الهاشمية ومواقفها المشرفة والإصرار على إدخال المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى كامل قطاع غزة، كذلك إيصال الإمدادات والتجهيزات الطبية والغذائية للقطاع، بالإضافة إلى إرسال المستشفيات الميدانية العسكرية؛ لتقديم الخدمات الصحية للفلسطينيين والتخفيف من معاناتهم.

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق