عاجل

رياضة - شاهد: أول ظهور لفنان العرب محمد عبده بعد إعلان مرضه - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

«زفافك بالعز الأصيل أصيل.. وسعدك بالفرح الجميل جميل»، بهذه الكلمات بدأ الفنان السعودي محمد عبده غنائه في مقطع فيديو توجه فيه بالتهنئة إلى سالم الهندي بمناسبة زواج ابنة فواز، والذي كان أيام فقط في 7 مايو 2024.

محمد عبده في أول ظهور له بعد رحلة علاجه

ومن داخل منزله شارك الفنان محمد عبده مقطع فيديو وتابع الغناء بدون موسيقي قائلا: «وحفلك قد ضم الأفاضل نخبة.. لهم باع صدق في الكرام طويل.. أتتك نجوم أنت يا فواز بدرها.. ونورك فيها مشرق ودليل».

ثم أرفق مقطع الفيديو ووصل مدته إلى حوالي دقيقتين مجموعة من لقطات زفاف فواز الهندي الذي حضره عدد من نجوم الخليج أبرزهم عبد المجيد عبداالله، نبيل شعيل، داوود حسين وغيرهم.

وقبل انتهاء الفيديو اعتذر محمد عبده عن حضور قائلاً: «مبروك آل الهندي كلكم، مبروك يا أبو فواز اعذرني لو كنت أقدر أركب بساط الريح لأجيك».

ثم تابع الغناء: «يا معرس عين الله تراك.. القمر والشمس تمشي معاك».

روتانا تشارك مقطع فيديو للفنان محمد عبده

وشارك حساب روتانا موسيقى الفيديو وكتب تعليقا جاء فيه: «تهنئه خاصة من فنان العرب #محمد_عبده لحفل زفاف #فواز_سالم_الهندي نجل الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للموسيقى الاستاذ سالم الهندي».

ومن جانبه قام سالم الهندي على مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على إكس، وعبر فيها عن سعادته لكل من شارك معه في حفل الزفاف: «شكر وتقدير كبير للإخوة الأفاضل اللي شاركوني فرحتي بهذا اليوم من أمراء وشيوخ وأصحاب المعالي وفنانين وعامة الناس من المحبين داخل الكويت وخارجها سواءا بالحضور او الاتصال او عبر الرسائل وجعل ايامكم كلها سعادة وفرح».

إصابة محمد عبده بعدوي

قال مدير أعمال محمد عبده في تسجيل صوتي متداول على مواقع التواصل الاجتماعي: «سرطان كلمة كبيرة، في ناس بتعت لي إنه يتلقى العلاج من السرطان، هو ما عنده سرطان، هو عنده عدوى وبيتعالج بمواد بتكون شبيهة لعلاج السرطان، الكيماوي شيء كتير طفيف وجداً بسيط وهو خلاص خلص العلاج وصحته الحمد لله بخير، فالكلمة كبيرة اللي عم تقال».

وأضاف: «يمكن هي وصلتك بهالطريقة أو حقك تفهم الكلام اللي أستاذ محمد قايلة بهالطريقة، لكن هو الحمد لله كل شيء تمام وهو خلص علاجه وإحنا سبق وأعلنّا إن هو كان عنده وعكة صحية والحمد لله هو بألف خير وعافية وبمراحله الأخيرة من العلاج إذا الله أراد».

إصابة محمد عبد بسرطان البروستاتا

قال المطرب السعودي في رسالته الصوتية والتي بثتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر الصفحة الرسمية لها على مواقع التواصل الإجتماعي: «الحمد لله، أموري الصحية تتحسن، كان لدي سرطان في البروستات، وهذا أخف وطأة».

وأضاف «الأعراض الجانبية للإشعاع (العلاج الكيماوي) أخف كثيراً من العمليات الأخرى. أخذ إبرة كل ثلاثة أشهر. لدي موعد بعد يومين للبدء في المرحلة الثانية من العلاج».

وعن فحوصاته الطبية المبدئية، أشار إلى انه في تحسن جيد وملحوظ: «إنزيم السرطان ينخفض بشكل كبير. أبشركم أنا بصحة طيبة».

أقرا أيضا: راصد الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس يوجه رسالة للعرب

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - شاهد: أول ظهور لفنان العرب محمد عبده بعد إعلان مرضه - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 10:15 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق