أخبار مصر اليوم: الأرصاد تحذر من الأتربة على تلك المناطق.. شروط الحصول على قرض المرأة 2024 - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر اليوم: الأرصاد تحذر من الأتربة على تلك المناطق.. شروط الحصول على قرض المرأة 2024 - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 10:10 مساءً

أخبار مصر ، نشرت "فيتو" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة.

أشارت صور الأقمار الصناعية  إلى نشاط رياح ورمال مثارة على أقصى غرب البلاد عند (السلوم - سيدي براني - مطروح).

نشاط حافل اليوم لقرينة السيسي وحرم سلطان عمان (صور)

قالت قرينة رئيس الجمهورية انتصار السيسي إنها سعيدة بمشاركة حرم سلطان عمان زيارة المتحف المصري الجديد، التي كانت بمثابة رحلة عبر الزمن للحضارة المصرية العريقة بآثارها الخالدة التي تشهد على عبقرية المصريين في كل زمان.

-إعلانات-

 

ضبط 104 كيانات غير شرعية تمارس نشاط بيع برامج العمرة والحج

شهدت وزارة السياحة والآثار العديد من الأحداث الهامة خلال الأسبوع الماضي.

 

إجراءات ترخيص السيارات المباعة في مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة

سيارات جمارك مطار القاهرة، يعرض مطار القاهرة الدولي، 16 لوطا واردة من الخارج في مزاد علني يعقد، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 مايو بقاعة نادى الجيزة الرياضى شارع البحر الأعظم أسفل كوبرى عباس بالجيزة.

 

رسالة دكتوراه بجامعة عين شمس ترصد التحديات التي تواجه تحسين جودة القرارات الاستراتيجية بوزارة التعليم

لا يخلو أي بيت مصري من وجود  طالب أو طالبة في إحدى مراحل التعليم المختلفة، ولذلك أي بحث علمي في هذا المجال يستأثر باهتمام كبير  يصل إلي مرتبة الطعام والشراب، بل وأكثر، لما للتعليم من أهمية بالغة باعتباره "بوصلة " والباب الملكي لجميع كليات التعليم العالي.

طب عين شمس تحتفل باليوم العالمي للتوعية بنظافة الأيدي

احتفلت  كلية طب جامعة عين شمس باليوم العالي لنظافة الأيدي Hand Hygiene Awareness Day، تزامنًا مع اليوم العالمي للتوعية بنظافة الأيدي.

الكليات التي يجوز لخريجيها التقدم لشغل وظيفة معلم مساعد مادة

 

يبدأ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، التقديم لمسابقة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع 18886 في وظيفة معلم مساعد معلم مادة للصفوف الابتدائية (الرابع – الخامس - السادس).

 

شروط الحصول على قرض المرأة 2024 من بنك ناصر الاجتماعي

 

تتساءل العديد من السيدات عن الشروط المطلوبة للحصول على قرض المرأة 2024 والمقدر بـ 30 ألف جنيه بسعر فائدة 3.5%، والذي يتيحه بنك ناصر الاجتماعى التابع لوزارة التضامن الاجتماعي.

من كلية الطب للتمريض، رحلة معاناة فتاة مع الفقر ومرض الأم (فيديو)

 

كشفت فتحية الباز سبب تخليها عن حلمها بالالتحاق بـ كلية الطب بعد حصولها على مجموع عال في الثانوية العامة، وتحويلها إلى كلية التمريض.

 

حسام موافي يقدم نصيحة لطلاب الثانوية العامة قبل التقديم بالكليات العسكرية

الثانوية العامة، قدم الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، نصيحة لطلاب الثانوية العامة، قبل التقديم فى الكليات العسكرية، بالتوجه إلى طبيب كهربة قلب.

5 صور ترصد زيارة قرينة السيسي وحرم سلطان عمان للمتحف المصري الجديد

قالت قرينة رئيس الجمهورية انتصار السيسي: إنها سعيدة بمشاركة  حرم سلطان عمان زيارة المتحف المصري الجديد، التي كانت بمثابة رحلة عبر الزمن للحضارة المصرية العريقة بآثارها الخالدة التي تشهد على عبقرية المصريين في كل زمان.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق