عاجل

نشاط حافل اليوم لقرينة السيسي وحرم سلطان عمان (صور) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نشاط حافل اليوم لقرينة السيسي وحرم سلطان عمان (صور) - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 09:31 مساءً

قالت قرينة رئيس الجمهورية انتصار السيسي إنها سعيدة بمشاركة حرم سلطان عمان زيارة المتحف المصري الجديد، التي كانت بمثابة رحلة عبر الزمن للحضارة المصرية العريقة بآثارها الخالدة التي تشهد على عبقرية المصريين في كل زمان.

2df4ef828d.jpg

 قرينة الرئيس السيسي

كما توجهت قرينة السيسي بالشكر الجزيل لحرم سلطان عمان على مشاركتها في زيارة مستشفى ٥٧٣٥٧ ودعمها لأطفالنا المرضى، شفاهم الله.

كما تقدمت بالتحية والتقدير لكل القائمين على إدارة المستشفى من أطباء وطاقم تمريض وإداريين، هذا الصرح العظيم الذى يمثل الأمل والحياة لأطفالنا الذين يواجهون المرض الخبيث.

-إعلانات-

وكانت قرينة السيسي عبرت عن سعادتها بلقاء ضيفة مصر العزيزة عهد بنت عبدالله البوسعيدية، حرم  السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سُلطان عُمان الشقيقة، كما قالت: زيارة غالية وخطوة عزيزة لسيدة عمان الأولى على أرض مصر.

 

918daa5ef7.jpg
fac8b1286b.jpg
e5ded28cb4.jpg
17532177ff.jpg
560cea4f33.jpg
4bac706fde.jpg
0ecbc0da28.jpg
c1a2539068.jpg
23c2c3dc3a.jpg
5266b608f0.jpg
402e77dc91.jpg

السيسي يلتقي رئيس وزراء الأردن

وفي سياق آخر استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الدكتور بشر الخصاونة، رئيس الوزراء ووزير الدفاع بالمملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن رئيس الوزراء الأردني حرص في مستهل المقابلة على نقل تحيات وتقدير الملك عبد الله الثاني عاهل الأردن إلى الرئيس، وهو ما ثمنه الرئيس، مؤكدًا الاعتزاز بالعلاقة الخاصة والتاريخية التي تجمع بين شعبي وقيادتي البلدين.

وأشار إلى الأهمية التي توليها مصر لعلاقات التعاون الثنائي، بهدف تحقيق المصالح المشتركة وتحقيق طموحات الشعبين الشقيقين في تحقيق التنمية الشاملة، لاسيما في ضوء الانعقاد الجاري بالقاهرة للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، برئاسة رئيسي وزراء الدولتين.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق