الاسطورة "نادال"يعلق على فوز ريال مدريد: ما هذا الحظ ! - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاسطورة "نادال"يعلق على فوز ريال مدريد: ما هذا الحظ ! - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 07:48 مساءً

وقال نادال على هامش مشاركته في بطولة روما المفتوحة للتنس: "ما حدث مذهل، ويدفعك للحظة للقول ما هذا الحظ، لأنه خطأ ناتج من أحد أفضل حراس المرمى في العالم".

واستدرك في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "لكن ريال مدريد استحق الفوز بالمباراة، وقدم أداء رائعا في الشوط الثاني".

وأشار: "مع تكرار هذه السيناريوهات لا يمكن القول بأنه حظ بل إن هناك الكثير من العوامل وراء ذلك وهو ثقة المشجع وثقة اللاعبين وإيمانهم بأنفسهم، وهو شعور يتأثر به المنافسون".

 وأتم نادال تصريحاته: "أعتقد أن خطأ نوير هو نتيجة لما يشعر به المنافسون ضد ريال مدريد في سانتياغو برنابيو، لذلك أنا سعيد جدا بما يحققه الفريق".

وصعد ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة 18 في تاريخه ليلاقي الفريق الألماني الآخر بوروسيا دورتموند، في الأول من يونيو 2024.

واستهل الماتادور نادال مشواره في بطولة روما للتنس، الدوري العالمي 1000 نقطة "Internazionali BNL d’Italia"، البالغ مجموع جوائزها أكثر من 7 ملايين و800 ألف دولار، بالفوز على البلجيكي زيزو بيرجز بموجوعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها كالتالي: (4-6) و(6-3) و(6-4) في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الخميس.

وضرب المخضرم رافائيل نادال (37 عاما) موعدا في الدور الثاني للبطولة المقامة على الملاعب الرملية المفضل للنجم الإسباني، مع البولندي هوبرت هوركاتش، الذي أعفي من خوض غمار منافسات الدور الأول.

وكالات
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق