النيابة تأمر بضبط وإحضار المتهمين بطعن صاحب سنترال بالوراق - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النيابة تأمر بضبط وإحضار المتهمين بطعن صاحب سنترال بالوراق - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 07:10 مساءً

تباشر نيابة الجيزة التحقيقات في واقعة طعن ربة منزل وعاطل لصاحب سنترال بالوراق، لمطالبته لها بمبلغ ١٣ ألف جنيه أخذتها منه على سبيل السلف.

وأصدرت نيابة الجيزة عدة قرارات في حادث طعن ربة منزل وعاطل لصاحب سنترال بالوراق، طالبها بسداد مبلغ ١٣ الف جنيه اقترضتها منه علي سبيل السلفة.

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة وضبط وإحضار المتهمين الظاهرين بالفيديو محل الواقعة، كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدا لسماع أقواله وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة

تفاصيل التحقيق في اتهام ربة منزل وعاطل بطعن صاحب سنترال

وكشفت التحقيقات أن السيدة استلفت من المجني عليه مبلغ ١٣ الف جنيه، ثم ماطلته في سداد المبلغ ما دفعه للذهاب لها أمام منزلها وطالبها بسداد المبلغ، فقالت له:"فضحتني وسط المنطقة عشان ١٣ ألف جنيه".

وأفادت التحقيقات أنه حدثت مشادة كلامية بين السيدة وصاحب السنترال، فاستعانت بنجل شقيق زوجها وتعديا عليه بالاسلحة البيضاء وسط الشارع، حيث سدد له طعنة في الرقبة اصابته بجرح واخرى في البطن وفرا هاربين.

-إعلانات-

طعن صاحب سنترال في الوراق

تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى باستقبال "أحمد ر" صاحب سنترال مصاب بطعنات وجرح بالرقبة وادعاء تعد آخر مقيم بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، ويجري ضباط الإدارة العامة بالجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة تحريات أمنية مكثفة لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وضبط الجناة بعد رصد مقطع فيديو سجل لحظة هروبهما من مسرح الجريمة.

تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق