سلوى محمد علي تشارك بلجنة تحكيم المهرجان الدولى للفيلم بالداخلة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سلوى محمد علي تشارك بلجنة تحكيم المهرجان الدولى للفيلم بالداخلة - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 06:29 مساءً

ومن المقرر أن يترأس اللجنة المخرج البلجيكى مانويل بوت وتضم أيضًا الأستاذة الجامعية سناء غواتى من المغرب، والكاتب والمخرج رحمتو كيتا من النيجر، والمخرج مايكل رايبورن من زيمبابوى.

 

وتضم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة وداعًا جوليا إخراج محمد كردفاني من السودان، شبح بوكو حرام إخراج سيريل راينجو من الكاميرون، أنا الكابتن إخراج ماتيو جاروني من إيطاليا، متى ستكون أفريقيا إخراج ديفيد بيير فيلا من الكونغو برازافيل، مامي واتا  إخراج جي إس أوباسي من نيجيريا، عماكور إخراج أحمد الخضري من الكويت، ثلاثة إخراج نايلة الخاجة من الإمارات العربية المتحدة، وكأس الصداقة إخراج نوفل براوي من المغرب.

مسابقة الأعمال القصيرة 

 

بينما تشمل مسابقة الأفلام القصيرة الأعمال التالية: الإرث – حسين حجازي – لبنان، لوبي، إيكوسيمبا – كومبوكا مايني – جمهورية الكونغو الديمقراطية، تحت الصمت - مازيجنا باروس – السنغال، مرسل من الله - أمينة ماماني – النيجر، البنجري - موسى ناصر الكندي – عمان، مفقودة السيدة - مينا يسري – مصر، ملكة جمال السيلفي - نعيمة زياني – المغرب، صالون تصفيف الشعر - فاطمة وردي – السودان.

تتكون لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة من المخرج المغربي عادل فاضلي رئيسًا، والمخرجة الكاميرونية ماري نويل نيبا، والمصور السينمائي أمين مسادي من تونس، والصحفية المغربية ليلى اللاب، والمخرجة ورئيسة التحرير كاثرين مانتيون من فرنسا.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق