لابسة أبيض.. يسرا اللوزي تشييع جثمان والدتها في حالة تأثر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لابسة أبيض.. يسرا اللوزي تشييع جثمان والدتها في حالة تأثر - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 05:34 مساءً

انطلقت لحظة وصول جثمان والدة يسرا اللوزي لمسجد عمر مكرم وبدء صلاة الجنازة عليها وظهرت الفنانة يسرا اللوزي وهي ترتدي ملابس بـ اللون الأبيض

جنازة والده الفنانة يسرا اللوزي

رحلت سوسن والدة الفنانة يسرا اللوزي عن عالمنا أمس الخميس 9 مايو،  ويتم تشييع جثمانها من مستشفى الأنجلو بالزمالك، وتقام الآن صلاة الجنازة بمسجد عمر مكرم عقب صلاة العصر، بينما تستقبل العائلة العزاء بمنزل المرحومة بالزمالك من الجمعة إلى الأحد.

a8ac054a9b.jpg
يسرا اللوزي ووالدتها

نجوم الفن ينعون الفنانة يسرا اللوزي

جدير بالذكر خرص الشاعر أحمد حداد ينعي والدة يسرا اللوزي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر، حيث كتب: طنط سوسن مارديني سابتنا.. كانت ست جميلة ورقيقة.. دخلت بيتهم كذا مرة.. آخر مرة شكرتني على ديوان استراتيجية القهوة وع القصيدة اللي عن زوجها الصديق والأستاذ الفنان محمود اللوزي الله يرحمه.. هي دلوقتي راحتله بعد فراق ٣ سنين... خالص عزائي لابنتها صديقتي العزيزة الفنانة يسرا اللوزي.. وللمخرج أحمد اللوزي وعائلة المخرج الصديق خيري بشارة.

c44f934da3.jpg
يسرا اللوزي

كما حرص المخرج خيري بشارة أن ينعي والدة يسرا اللوزيحيث قال حزيناً: أبكي منذ سماعي ذلك الخبر شديد الحزن والصادم للغاية… وأرفض تصديقه… ارقدي في سلام أيتها السيدة الفاضلة النبيلة… الملاك الأرضي الجميل سوسن مارديني.

تصريحات يسرا اللوزي

قالت يسرا اللوزي خلال لقاءها ببرنامج حبر سري قائلة: الأعمال لازم يبقى فيها حاجة تستفزك ويناقش قضايا مهمة، وأنا ضد أن الفن يحل مشاكل هو بيخليك تفكر وتشوف اللي حواليك.

وتابعت يسرا اللوزي: لو اتعرض عليا عمل بيناقش أفكار جريئة هوافق عليه طبعًا ومش هرفض.

وأوضحت يسرا اللوزي: السنة اللي فاتت كنت برفض اي شغل عشان وفاة والدي وكريم كلمني وقالي على المسلسل وانا رفضت عشان كنت مكتئبة ومعرفش كان انهي دور والوقت ده مكنتش اعرف المسلسل عن ايه.

واكملت وقالت: بستغرب أن بنعتبر القتل والنصب عادي ومشهد اتنين بيحبوا بعض غلط.

وأضافت: الأغراء مش بالبوسة ولا اللبس هو مجرد أداء، وممكن واحدة تكون لابسة بيكيني ومش بتعمل إغراء.

وتابعت يسرا اللوزي: وأوافق إني اعمل مشاهد حميمية وأنا ضد أن يبقى في رقابة على هذا النوع من الأعمال الفنية، بس الناس بتهاجم جدا لو عملت حاجة زي دي، ومش عايزة حد يسخف عليهم ويتنمر عليهم ومش هوافق بكده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق