حسين فهمي ضيف شرف اليوبيل الذهبي من مهرجان جمعية الفيلم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسين فهمي ضيف شرف اليوبيل الذهبي من مهرجان جمعية الفيلم - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 04:52 مساءً

"السرب" فيلم ينتمي لنوعية افلام الأكشن. ويعتمد علي وقائع حقيقية مؤثرة لاغتيال 12 مصريًا. حيث يتتبع بعدها رحلة فريق من الأبطال المصريين يقومون بمهمة جوية داخل أراضي العدو. حيث يواجهون مقاومة شديدة. من خلال مشاهد قتال مثيرة وإنتاج فني ضخم. يعرض الفيلم شجاعتهم وعزيمتهم في حماية وطنهم وتحقيق العدالة.

الفيلم من إخراج  أحمد نادر جلال. بينما يقدم النجم أحمد السقا أداء استثنائيًا في دور البطولة كضابط مخابرات مصري. ويشارك فيه نخبة من نجوم السينما العربية منهم شريف منير ونيللي كريم ومحمد ممدوح. 

أعلنت إدارة مهرجان جمعية الفيلم السنوي اختيارها للنجم حسين فهمي. ليكون ضيف شرف الدورة 50 لمهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية "اليوبيل الذهبي". والذي سيقام في الفترة من 1 إلي 12 يونيو المقبل بدار الأوبرا المصرية. 

أكد مدير التصوير السينمائي محمود عبد السميع رئيس مهرجان جمعية الفيلم علاقة حسين فهمي القوية بالمهرجان من خلال مشاركة العديد من أفلامه في التنافس علي جوائز المهرجان. بل وحصوله علي عدد من الجوائز في التمثيل من المهرجان. بل ومشاركته في الدورات الثلاث الأخيرة كضيف شرف للمهرجان. 

وأَضاف:   تربطني علاقة قديمة ومميزة علي المستوي العملي بالفنان حسين فهمي. بالإضافة إلي مشاركته في مهرجان جميعة الفيلم السنوي بمنافسة 8 أفلام شارك في بطولتها خلال السنوات الماضية. وعندما تواصلت معه من أجل أن يكون ضيف شرف اليوبيل الذهبي للمهرجان. بعد مشاركته معنا خلال الدورات الثلاث الماضية كضيف شرف والتي ضمت أفلام الدورات الـ 74 و 84 و 94 ورحب بشدة بوجوده معنا هذا العام خاصة مع الاحتفال بمرور 50 عاما علي الدورة الأولي لمهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية  .

على الجانب الآخر أكد الفنان حسين فهمي سعادته كونه ضيف شرف المهرجان الذي يعتبره من أهم المهرجانات المصرية. قائلا   هذا المهرجان كان ولايزال حتي الآن في الحقيقة من أهم المهرجانات السينمائية في مصر لتاريخه الطويل ومصداقيته في جميع تفاصيله التي لها علاقة بصناعة السينما. فالمهرجان يكرم الفن السابع والفنانين المبدعين في مختلف المجالات والتخصصات السينمائية. كما يشمل رأي الجمهور من خلال جائزة خاصة بالجمهور وهذا شيء مهم. والحقيقة أن كل مهرجان سينمائي جاد هو إضافة للحراك السينمائي في مصر. ومكسب حقيقي لصنّاع وجمهور السينما  .

تعود  اللبنانية. سيرين عبد النور. الي الشاشة من جديد بمسلسل   النسيان   المقرر عرضه قريباً علي إحدي المنصّات الرقمية وذلك بعدما كان من المقرر ان يُعرض العمل في رمضان الماضي. إلا ان الجمهور تفاجأ بخروجه من المنافسة دون الكشف عن الاسباب.

حرصت سيرين علي الاحتفال بانطلاق المسلسل. والذي يمثل عودتها الي الشاشة بعد فترة غياب دامت سنتين وبعد أوقات حزينة مرت بها عقب وفاة والدتها الشهر الماضي.

في السياق نفسه. لفتت عبد النور الأنظار بحضورها العرض الخاص للحلقة الأولي من المسلسل الجديد في القاهرة برفقة صناع العمل أبرزهم اللبنانية ندي ابو فرحات. فيما غاب الممثل قيس الشيخ نجيب عن الاحتفال بسبب حالة الحزن التي يعيشها عقب وفاة والدته قبل أيام قليلة.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق