رياضة - فيوتشر ضد البنك الأهلي في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

فيوتشر ضد البنك الأهلي في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

فيوتشر ضد البنك الأهلي في صدام قوي بالدوري الممتاز اليومelaosboa85763.jpeg

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، نظيره البنك الأهلي، اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

فيوتشر ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز اليوم

ويحتل فريق فيوتشر المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 26 نقطة من 19 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 6 انتصارات، و8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 18 نقطة من 21 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 13 لقاءً.

موعد مباراة فيوتشر ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز اليوم

وتقام مباراة فيوتشر ضد البنك الأهلي في الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الجمعة، الموافق 10 من شهر مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة فيوتشر ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

فيوتشر ضد البنك الأهلي في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - فيوتشر ضد البنك الأهلي في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 04:19 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق