المراجعات النهائية تحظى بإشادة أولياء الأمور والطلاب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المراجعات النهائية تحظى بإشادة أولياء الأمور والطلاب - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 04:11 مساءً


الطلاب: المراجعات النهائية تضئ درب النجاح
أولياء الأمور: مبادرة  تعليمية تبدد وتتحدى ظلام الدروس الخصوصية

 
أكد أولياء الأمور طلاب الشهادة الإعدادية، أن صفحات المراجعات النهائية التي تنشرها جريدة المساء الإلكترونية وبوابة الجمهورية أونلاين جاءت في وقتها المناسب مقدمةً الدعم الأكاديمي اللازم ومحاربةً ببسالة لظاهرة الدروس الخصوصية التي أثقلت كاهل الأسر المصرية.

واوضح اولياء الأمور أنه من خلال هذه الصفحات، تتجلى روح التعاون والتكاتف بين الطلاب والمدرسين، حيث تُسكب خبرات الأخير في قوالب معرفية تُصاغ بعناية لتناسب احتياجات وقدرات الطلاب المختلفة.

وفي هذا التقرير، نسلط الضوء على أصداء الشكر والامتنان التي ترددت في أروقة المدارس والبيوت، معبرةً عن تقدير عميق لهذه المبادرة التعليمية الرائدة التي تقدمها جريدة المساء وبوابة الجمهورية أون لاين.

عبر الطالب محمد أيمن عبد الماجد بالشهادة الإعداية، عن امتنانه لصفحات المراجعات النهائية التي نُشرت في جريدة المساء والجمهورية أون لاين، مشيرًا إلى أن هذه الصفحات تقدم مراجعات شاملة ومفيدة للطلاب، وجاءت في الوقت المناسب لمساعدتهم على الاستعداد للامتحانات التي تنطلق نهاية الأسبوع المقبل. 

ووجه الطالب زياد وليد محمد، الشكر لجريدة المساء لعودة صفحات المراجعات النهائية على صفحاتها من جديد، حيث أن المراجعات التى نزلت لمواد الشهادة الإعدادية لخصت جزء كبير من المنهج بشكل مبسط وسلس للطالب.

قالت الطالبة نور أحمد أنور، أننا نود أن نعبر عن بالغ شكرنا وتقديرنا لجريدة المساء والجمهورية أون لاين على صفحات المراجعات النهائية التي قدمتها لنا. لقد كانت هذه المراجعات بمثابة دليل دراسي قيم، يلخص المنهج الدراسي بأسلوب مبسط وسهل الفهم، مما ساعدنا كثيرًا في الاستعداد لامتحانات الشهادة الإعدادية، موضحًا أن هذة الصفحات جاءت في وقتها المناسب، حيث أن هذا الأسبوع هو آخر أسبوع قبل امتحانات آخر العام والتؤتر الذى تشهده فترة امتحانات الشهاة الإعدادية.

قالت الطالبة عزة سيد شعراوى، أن المراجعات تُلخص المنهج بطريقة تُسهل الفهم والمراجعة، وأنها ممتنة لهذا الدعم الذى تقدمه الجريدة، مؤكدة انها كانت تتمنئ أن تعود هذة الصفحات مرة أخرى من الصدى الذي كانت تحققه "صفحات درس خصوصي" من قبل، مشيرة إلى أنها من كثرة حديث الناس ان مراجعات المساء لايخلوا منها الامتحان التحقت بالدرس الخاص باللغة العربية مع مقدم المادة بالجريدة أستاذ محمود فتحي.

قال الطالب يونس محمد جبريل، أن صفحات المراجعات النهائية في جريدة المساء والجمهورية أون لاين، مصدرًا قيمًا للمعلومات والتحضير للامتحانات، حيث أجد أنها تلخص المنهج بشكل مبسط ومنظم، مما يساعدني في تحديد النقاط الرئيسية والاستعداد بثقة، معبرًا عن امتنانه للجريدة على هذه المبادرة التعليمية.

قال الطالب أحمد حسين كمال، نحن الآن في انتظار المزيد من المراجعات الشاملة وليالي الامتحان التي تَعِد بها جريدة المساء، ونثق بأنها ستواصل تقديم الأفضل لنا، نحن على يقين بأن الامتحانات القادمة لن تخلو من الامتحان كما اعتادت جريدة المساء من قبل كما كنا نسمع من اشقائنا الكبار أن الجريدة بها أفضل المعلمين فى الشهادة الإعدادية والثانوية العامة.

وأوضحت الطالبة يارا أحمد، أن الجريدة قدمت لنا الدعم اللازم لمواجهة تحديات الامتحانات بثقة واطمئنان، وإننا نشعر بالامتنان لأن جريدة المساء تعتبر الرائدة في مجال التعليم، وتقدم محتوى تعليمي عالي الجودة يساهم في محاربة الدروس الخصوصية ويعزز من فرصنا في التفوق الدراسي.

قالت الطالبة ندي أحمد عبد الرحيم محمد عمران، أود أن أعبر عن رأيي الإيجابي تجاه صفحات المراجعات النهائية التي تقدمها جريدة المساء على صفحاتها، فقد وجدت أن هذه المراجعات تلخص المواد بشكل مبسط وسهل، مما يساعد الطلاب على استيعاب المعلومات بشكل أفضل وتحضيرهم بشكل جيد للاختبارات النهائية.

قال الطالب نضال خالد، أننى رأيت المراجعات النهائية التى نزلت في جريدة المساء الأسبوعية وبوابة الجمهورية أون لاين، وأعجبت بها جدًا وكنت منتظر شئ كهذا لمراجعة ليلة الامتحان.

أكد الطالب أحمد عبد الدايم، اننى اليوم راجعت من الجريدة وكنت مبسوط جدًا لأنها مراجعات متدرجة من أول المنهج وتتماشا معانا خطوة بخطوة وفي انتظار مراجعات ليالي الامتحان.

قال الطالب مصطفى شريف، أننى حليت وراجعت اليوم كل المواد من جريدة المساء، سمعت عنها من اصحابي ونزلتها من علي موقع الجمهورية أون لاين وحليت واتاكدت من الحل لان الاساتذة منزلين الاسئله والاجابات ودا شئ جيد، ومنتظر كل ما هو جديد من جريدة المساء على صفحات المراجعات النهائية.

قال سيد شعراوى ولى أمر، أن صفحات المراجعات النهائية في جريدة المساء وتعتبر دليلًا مهمًا للطلاب، وتساعد في توجيه الاستعداد للامتحانات وتقديم نظرة شاملة على المنهج، قائلًا "أنا ممتن للجريدة على هذه المبادرة القيمة".

قالت ولية أمر الطالبة دارين أحمد، بصراحة المراجعات ممتازة ونزلت في وقتها وألف شكر لكل القائمين علي هذا العمل الأكثر من رائع وفي انتظار المزيد.

أكد محمد حسن ولي أمر، على أن المساء تعود من جديد بشكل متميز كنا مفتقدين هذا النوع من المراجعات النهائية لأولادنا، ووصلت في الموعد المناسب ونتمنى أن تستمر وتكمل معانًا دائمًا.

عبر شريف محمد ولي أمر، عن سعادته اليوم لعودة جريدة المساء لريادتها في مجال التعليم وتقديم المراجعات النهائية وليالي الامتحان على صفحاتها، قائلًا "النهاردة بجد يوم سعيد بالنسبه لي لان كنت زمان براجع من تلك الجريدة ودلوقتي لقيتها تاني بس بشكل أفضل ومميز وبراجع منها أنا وأبني وكل الشكر لمن قدم لنا هذا العمل".

قال ولي أمر الطالب أحمد وائل، أن ابني في الصف الثالث الإعدادى ورأيت معه اليوم المراجعات النهائية لجريدة المساء وبصراحة عجبتني لأنها متميزة في شكلها وإخراجها وشكل يشجع الطلاب علي المذاكرة والمراجعات وخالص شكرى لأسرة التحرير ولكل القائمين علي هذة الصفحات.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق