عاجل

في البيت الروسي.. جمعية الفيلم تعرض قصة حياة الرسام مايكل انجلو - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
24bf24dac6.jpg 1/3 b0b067ea5b.jpg 2/3 e1b7768d61.jpg 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر في البيت الروسي.. جمعية الفيلم تعرض قصة حياة الرسام مايكل انجلو في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -   في إطار النشاط الأسبوعي للعروض السينمائية لجمعية الفيلم برئاسة المصور السينمائي محمود عبد السميع  . 

 

 

 

و تعرض في السادسة مساء السبت 11 مايو بالبيت الروسي الفيلم البريطاني "كارافاجيو" اخراج  ديرك جيرمان عن قصة نيكولاس ويرد جاكسون وبطولة نيجيل تيري وشن،والفيلم انتاج 1986، وهو من ترشيح وتقديم د. جلال سعيد عضو مجلس إدارة جمعية الفيلم، يتناول الفيلم رواية خيالية لحياة الرسام الشهيرمايكل انجلو. 

 

09fd14595f.jpg
d75e95733e.jpg

 

و تعرض الاحداث بطريقة مجزأه تبدأ من لحظة موت مايكل انجلو بسبب التسمم اثناء وجوده في المنفى ولم يكن بجانبه سوى رفيقه القديم جيروزاليم، وتذكر الفنان حياته عندما كان مراهقا متوحشا في الشوارع يرسم اثناء مرضه برعاية الكهنة. 

 

 

ويستخدم سكان الشوارع والسكارى والبغايا كنماذج للوحاته الدينية المكثفة عادة، ويتم تصويره على إنه يتشاجر بشكل متكرر ويقامر ويسكر وينام مع عارضي الأزياء من الاناث والذكور وفي عالم الفن ينظر إلى كارافاجيو على إنه مبتذل ومعروف بعلاقاته المتعددة بالفاتيكان، وتتبدل الحياة بظهور رانوكيو وصديقته لينا في حياة كارافاجيو.

رشا محمد

رشا محمد

محررة بقسم الشؤون العربية والدولية بجريدة أخبار اليوم حاصلة على بكالوريوس إعلام – جامعة القاهرة بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف وحاصلة على دبلومة الترجمة الصحفية من الجامعة الأمريكية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق