عاجل

رياضة - أيمن يونس يدعم سامسون برسالة خاصة قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

حرص أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق على توجيه رسالة دعم إلى البنيني سامسون أكينيولا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، اليوم الجمعة.

وكتب أيمن يونس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “سامسون.. قلنا مش حتصلح قولت لا أصلح.. قولنا مش عايزينك قولت انا عايزكم.. قلنا جسمك مش مضبوط قلت لا جسمي بيساعدني.. قلنا ما بتعرفش تجيب أهداف قلت لا اقدر وكمان اصنع أهداف. انت مصمم بقي طيب ننتظرك صانع للمفاجأه وتكون نجم مؤثر ولو كده حنخليك مش بس في الزمالك لا في قلوبنا كمان.. أيمن يونس”.

https://twitter.com/AymanYounis/status/1788867138632970390

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على فريق نهضة بركان المغربي بعد غد الأحد في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتقام مباراة الإياب يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري.

وكان سامسون قد تألق مع الزمالك أمام فريق دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني للفارس الأبيض في المباراة التي انتهت بفوز القلعة البيضاء بثلاثية نظيفة.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - أيمن يونس يدعم سامسون برسالة خاصة قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 03:37 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق