كلوب يكشف مصير انتقال نجم ليفربول إلى برشلونة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كلوب يكشف مصير انتقال نجم ليفربول إلى برشلونة - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 02:31 مساءً

علق يورجن كلوب مدرب ليفربول، على التكهنات المثارة في الأيام الماضية بشأن لاعبه داروين نونيز وارتباطه بالانتقال إلى برشلونة.

مصير انتقال نونيز إلى ليفربول

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مواجهة أستون فيلا: "لا تكهنات، ويبدو أن الأمر مثار خارجيا فقط، ولست متداخلا في الموضوع".

وأضاف: "بالتأكيد نونيز ليس سعيدا بإهدار الفرص أمام مرمى المنافسين، لقد واجه سوء حظ في الكثير من المواقف، وفعل كل شيء بشكل صحيح، ولكن الكرة لا تدخل المرمى".

-إعلانات-

ونوه: "هذا هو الحال ولا بديل سوى تجاوز الأمر".

وكان نونيز قد عزز من أنباء رحيله عن ليفربول، بمسح صوره بقميص الفريق من على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط أنباء عديدة زعمت أنه بصدد الانتقال إلى برشلونة.

وكان نونيز (24 عاما) قد انتقل إلى صفوف ليفربول في صيف 2022 قادما من بنفيكا البرتغالي، ويرتبط بعقد مع الريدز حتى 2028.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق