CNN: أمريكا وبريطانيا ترفضان نشر جنود للمساعدة في تفريغ المعونات لشاطئ غزة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
CNN: أمريكا وبريطانيا ترفضان نشر جنود للمساعدة في تفريغ المعونات لشاطئ غزة - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 01:51 مساءً

كشف تقرير لشبكة «CNN» الأمريكية، اليوم الجمعة، أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن غير راغبة في نشر جنود أمريكيين للمساعدة على تفريغ المساعدات لـ شاطئ غزة والحل الحالي هو أن يؤدي مقاول إسرائيلي المهمة ميدانيا. وذلك وفقا لقناة «القاهرة الإخبارية».

وأضاف التقرير: "بريطانيا انسحبت أيضا من خطتها لنشر جنود مسلحين في قطاع غزة للمساعدة على تفريغ المساعدات إلى الشاطئ بسبب المخاوف الأمنية"، لافتة إلى أن مبادرة الرصيف الأمريكي على شواطئ قطاع غزة تعاني تحديات فيما يتعلق بالقوة البشرية لتشغيلها.

-إعلانات-

 

اكتمال عملية بناء الجسر المائي المؤقت لإيصال المساعدات إلى غزة

 وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون»، مساء الثلاثاء، اكتمال عملية بناء الجسر المائي المؤقت لإيصال المساعدات إلى غزة.

e6e67ea461.jpg

وبحسب شبكة «العربية» الإخبارية، قال البنتاجون: "القوات الأمريكية ستقوم بنقل الجسر البحري المؤقت إلى غزة متى تحسنت الأحوال الجوية، وسنواصل مراقبة العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية".

 

إدارة مهمات الرصيف البحري في قطاع غزة

وأضاف البنتاجون: "لا ندعم إغلاق الممرات البرية إلى غزة ونريد أن يتواصل تدفق المساعدات، كما أننا لا ندعم عملية برية إسرائيلية واسعة في رفح الفلسطينية".

ab040ea119.jpg

وقالت وزارة الدفاع الأمريكية الأربعاء، إن الأمم المتحدة هي التي ستدير مهمات الرصيف البحري في قطاع غزة، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ 50% من أعمال إنشاء الرصيف البحري بغزة.

وزعمت الوزارة في بيان  :أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أكد أنه يتخذ خطوات لتفادي تكرار ما حدث مع موظفي المطبخ المركزي العالمي حيث قتل 7 من المنظمة الخيرية العالمية".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق