بعد تصدره تريند جوجل السعودية..القصة الكاملة وراء إحالة محمود بوشهري بسبب فيلم  "شهر زي العسل" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

6ec9d095de.jpg

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد تصدره تريند جوجل السعودية..القصة الكاملة وراء إحالة محمود بوشهري بسبب فيلم  "شهر زي العسل" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تصدر إسم الفنان الكويتي محمود بوشهري تريند محركات بحث جوجل في السعودية، نظرا لإنتشار أنباء حول إحالته إلى  وزارة الإعلام الكويتية بعد  مشاركته في فيلم شهر زي العسل الذي بدأ عرضه منذ فترة على نتفليكس من بطولته هو ونور الغندور.

 

 

 

ولم يعلق الممثل محمود بوشهري أو محاميه أو الشركة المنتجة على الخبر
 

ومن جانبه، احتفل الفنان محمود بوشهري  بتحقيق الفيلم المرتبة الأولى عالميا بـ 14 مليون مشاهدة،من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفق بتعليق قال فيه: "الحمدالله المركز الأول في العالم لمدة أسبوع...شكرا على كل تعليقاتكم ورسائلكم وتهنئاتكم وكلامكم اللي يشرح الصدر..وشكرًا لكل القائمين على هذا العمل..بصراحة كان معاي فريق الاحلام".
 

تعليقات الجمهور على منشور محمود بوشهري 

 

 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، دايما متميز، وغيرها من التعليقات. 
 

 

 

وبحسب وثائق رسمية من نتفليكس تخطى الفيلم كل الأعمال على المنصة، إذ إنه يعرض بمختلف اللغات، وهو من تأليف إياد صالح ورامي علي، إخراج إيلي السمعان.
 

 

 

و فيلم "شهر زي العسل"، يطرح قصة صبية وشاب يتفقان على الزواج لإرضاء مصالحهما، ويسافران إلى بيروت لقضاء شهر العسل، حيث يواجهان مواقف كثيرة تقرّب وتُباعد بينهما وهو من تأليف المصري إياد صالح ومن إخراج إيلي السمعان.

مريم الجابري

مريم الجابري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق