الصحف الأوروبية.. سكاي سبورتس: هانسي فليك على رادار بايرن ميونخ.. وذا أثليتك: جراهام بوتر يرفض تدريب أياكس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الصحف الأوروبية.. سكاي سبورتس: هانسي فليك على رادار بايرن ميونخ.. وذا أثليتك: جراهام بوتر يرفض تدريب أياكس في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - "الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "دوت الخليج الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الجمعة الموافق 10-05-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

سيجري تشيلسي مراجعة لنهاية الموسم بعد مباراته الأخيرة في الدوري هذا الموسم ضد بورنموث، والتي سيقرر فيها مستقبل المدرب ماوريسيو بوكيتينو. (تلجراف)

يبحث أرسنال عن الحارس السابق والبولندي فويتشيك تشيسني، 34 عامًا، بالإضافة إلى حارس برايتون الإنجليزي جيسون ستيل وحارس مرمى أياكس الألماني ديان راماج، حيث يبحثون عن بديل للاعب إنجلترا الدولي آرون رامسديل البالغ من العمر 25 عامًا، والذي من المتوقع أن يغادر. (الصن)

يفكر أرسنال أيضًا في اتخاذ خطوة في فترة الانتقالات الصيفية لحارس مرمى إيفرتون وإنجلترا جوردان بيكفورد، 30 عامًا. (Teamtalk)

يستهدف الجانرز التوقيع مع مدافع ولاعب خط وسط ومهاجم حيث يتطلعون إلى تعزيز الفريق المتاح للمدرب ميكيل أرتيتا. (الصن)

أرسنال مستعد لبيع المهاجم الإنجليزي إدي نكيتياه، 24 عامًا، هذا الصيف إذا تمكنوا من التعاقد مع مهاجم جديد. (90 دقيقة)

جراهام بوتر يرفض تدريب أياكس

رفض جراهام بوتر فرصة تولي منصب المدير الفني لأياكس، بعد أن برز كمنافس رئيسي لتولي العملاق الهولندي. (ذا أثليتك)

يفكر جولين لوبيتيغي مدرب وست هام القادم في مداهمة نادي إشبيلية السابق للتعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري (26 عامًا) والمدافع الأرجنتيني ماركوس أكونا (32 عامًا).

رفضت مهاجمة مانشستر يونايتد نيكيتا باريس عرضًا مربحًا لنادي نورث كارولينا كوريدج في الولايات المتحدة في أبريل الماضي، حيث أرادت اللاعبة الدولية الإنجليزية البالغة من العمر 30 عامًا اللعب في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات يوم السبت ضد توتنهام. (ذا أثليتك)

 هانسي فليك على رادار بايرن ميونخ

يناقش بايرن ميونيخ تعيين مدرب منتخب ألمانيا السابق هانسي فليك مديرًا جديدًا له، مع استعداد المدرب البالغ من العمر 59 عامًا للعودة إلى منصبه السابق ليحل محل توماس توخيل المنتهية ولايته. (سكاي سبورتس ألمانيا)

يجذب مدافع مانشستر سيتي والبرازيل يان كوتو، 21 عامًا، المعار إلى جيرونا، اهتمام بايرن ليفركوزن ويوفنتوس وعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للانتقال الصيفي.  (سكاي سبورتس ألمانيا)

يريد نادي آينتراخت فرانكفورت مبلغًا يتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو للتعاقد مع المدافع الإكوادوري ويليان باتشو البالغ من العمر 22 عامًا، والذي ارتبط اسمه بليفربول. (سكاي سبورتس ألمانيا)

من المقرر أن ينهي مالك نادي إيفرتون فرهاد موشيري صفقة استحواذ مع 777 بارتنرز بحلول نهاية هذا الأسبوع بعد إجراء محادثات أزمة جديدة مع المجموعة. (كرة القدم من الداخل)

وفي الوقت نفسه، يقال إن شركة MSP Sports Capital الأمريكية، التي أبدت اهتمامًا بشراء توتنهام العام الماضي، تنتظر على أهبة الاستعداد لتقديم عرض لشراء Toffees إذا انهارت صفقة 777 بارتنرز. (كرة القدم لندن)

أجرى نيوكاسل يونايتد محادثات متقدمة مع دوجي فريدمان لاعب كريستال بالاس ويوهانس سبورز، وهو المدير الرياضي العالمي في مجموعة 777، حول دورهم كمدير رياضي. (سكاي سبورتس)

يهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الظهير الأيسر لأتلتيكو مدريد والموزمبيق رينيلدو، 30 عامًا، لكنه يواجه منافسة من أستون فيلا. (الصن)

وافق مانشستر سيتي على صفقة للتعاقد مع لاعب خط الوسط الأمريكي كافان سوليفان البالغ من العمر 14 عامًا، والذي انضم إلى فريق فيلادلفيا يونيون في الدوري الأمريكي لكرة القدم، بعد أن يبلغ 18 عامًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق