عاجل

بعد إقامة العزاء.. ميت يفاجئ الجميع ويعود إلى الحياة قبيل وضعه في القبر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد إقامة العزاء.. ميت يفاجئ الجميع ويعود إلى الحياة قبيل وضعه في القبر - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 10:25 صباحاً

عاد ميت إلى الحياة بعد تلقي العزاء وانطلاق إجراءات الدفن، بمدينة سطات المغربية، خلال الساعات الماضية، في واقعة غريبة، أثارت الدهشة والذهول.

وبحسب وسائل إعلام مغربية، كانت العائلة قد قامت بنقل أحد أفرادها إلى المستشفى بالدار البيضاء، بعد وعكة صحية خطيرة ومفاجئة، لتلاقي العلاج والفحوصات الضرورية.

وأضافت وسائل الإعلام المغربية، أن إدارة المستشفى، فاجأت أسرته بتسليم جثمانه، على أساس أنه فارق الحياة.

وتابعت لتعود العائلة المصدومة إلى منزلها للبدء بالعزاء والدفن يوم مس الخميس، واستقبال المعزين فور انتشار خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي وبين أقاربه، ونصبت الأسرة خيمة عزاء لاستقبال المعزين، لكنها قررت لاحقا تأجيل الدفن حتى يصل أقارب المعني بالأمر، إلا أنها فوجئت بتحرك الجثمان.

وعقب ذلك نقل الرجل إلى مستشفى الحسن الثاني في سطات فورًا ووضع في الإنعاش، حيث لا يزال حيا تحت التنفس الاصطناعي، وفق ما نقلت وسائل إعلام محلية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه الذي تشهده المدينة، بل تكرر 3 مرات سابقا. إذ حصلت نفس الواقعة مع امرأة وضعت داخل "تابوت"، إلا أن صراخها علا طالبة النجدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق