رياضة - سيراميكا كليوباترا يستضيف طلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

سيراميكا كليوباترا يستضيف طلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم

سيراميكا كليوباترا يستضيف طلائع الجيش في الدوري الممتاز اليومelaosboa26941.jpg

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، نظيره طلائع الجيش، اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «المقاولون العرب» بالجبل الأخضر.

سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 19 مباراة خاضهم «رفقاء أحمد قندوسي» في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات، ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 5 مباراة.

بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 28 نقطة أيضاً مثل سيراميكا، من 19 مباراة، بواقع 7 انتصارات، ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 5 مباراة أيضًا.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم

وتقام مباراة سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش في الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الجمعة، الموافق 10 من شهر مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

سيراميكا كليوباترا يستضيف طلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - سيراميكا كليوباترا يستضيف طلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 10:16 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق