اليوم.. نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم.. نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 08:31 صباحاً

تحل اليوم الجمعة، المطربة بتول بني نجمة برنامج ذا فويس ضيفة على برنامج سعد مولعها نار الذي يقدمه الفنان سعد الصغير في العاشرة مساءا، وتحدثت بتول عن كواليس أغانيها التي قدمتها في مشوارها، وقدمت خلال الحلقة عدد منها كما غنت لوردة، وتطرق الحديث عن متعهد الحفلات إيلي حرفوش.

بتول بني تطرح أنت محبوبي

وطرحت مؤخرا النجمة السورية بتول بني أحدث أغانيها التي تحمل إسم “انت محبوبي” ويرصدها تحيا مصر على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات محمد درويش والحان عمار الديرانى، وإخراج عمر أيمن، وتخطت الأغنية حاجز تحقيق 100 الف مشاهدة على اليوتيوب، ولاقت اعجاب الكثير.

بتول بني وسعد الصغير

كلمات أغنية أنت محبوبي

وتقول كلمات الأغنية ” مهما حاولت خبي مبين حبك بعينيي ومبين برعشة قلبي، كل ما تلمس ايديي حضرة جنابك حضرة جنابك، معزوم لعندي لكتب كتابك بدي غلغل واسكن بقلبك وبدي ابقى انا عطر تيابك، انتا محبوبي انتا محبوبي ع اسمك محسوبة ومكتوبة، انتا الروح اللي سكنت فيي وانتا نبض قلبو لقلوبي حبك يا عمري ساكن جواتي معيشني الفرحة بكل اوقاتي، هديتك انا اليوم روحي هدية وبكرا يا حبي الأحلي اتي انتا محبوبي انتا محبوبي، ع اسمك محسوبة ومكتوبة انت الروح اللي سكنت فيي وانتا نبض قلبو لقلوبي انتا محبوبي انتا محبوبي ع اسمك محسوبة ومكتوبة .

معلومات حول بتول بني

جدير بالذكر، أن بتول بني مطربة سورية الأصل، شاركت في برنامج “ذا فويس” عام 2018، وتعتبر من الأصوات المميزة جدا في الوطن العربي، حيث نالت إعجاب الجمهور والنقاد الفنيين، منذ إطلاق أولى أعمالها الفنية الخاصة، ويضم رصيدها الفني مجموعة مميزة من الأعمال، كما تتميز بتقديمها الفريد لأغاني التراث الحلبي والمصري في عدد كبير من الحفلات والمهرجانات الفنية.

من جانبه، قال سعد الصغير في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة خلال السباق الرمضاني المنصرم، والد بوسي كان محتاج لإجراء عمليلة مياه على العين، وتكلفتها كانت 4000 جنيه، ولم تقم بتحمل تكلفتها، وتحملها عمرو الليثي. 


وتابع سعد الصغير حديثه عن بوسي، قائلا: بوسي منعت والدها أنه يحضر فرحها موضحا: كلمت وسيط وقلت له يقولك أبوكِ بيقولك أنا آسف مردتش عليّ ومكنتش عاوزة تحل مع أبوها.

ولفت سعد الصغير في تصريحاته أن بوسي وعدت والدها بأنها سترسل له مخصوص سيارة بسائقها لحضور حفل زفافها وظل ينتظرها كثيرا لكنها لم تأتي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق