اليوم، انطلاق فعاليات مهرجان عروض السيارات الرياضية بالعاصمة الإدارية بحضور وزير الشباب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم، انطلاق فعاليات مهرجان عروض السيارات الرياضية بالعاصمة الإدارية بحضور وزير الشباب - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 08:31 صباحاً

تنطلق اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان Stance Festival لعروض السيارات الرياضية في المدينة الرياضية بالعاصمة الادارية الجديدة تحت رعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة ونادي السيارات والرحلات المصري. 

عروض السيارات الرياضية

ويُعد هذا المهرجان فرصة مثالية لعشاق السيارات الرياضية للاستمتاع بعروض مثيرة ومذهلة من أفضل السيارات الرياضية في العالم.


ومن المقرر تنظيم مهرجان Stance Festival بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ونادي السيارات والرحلات المصري، ويعتبر هذا الحدث الأول من نوعه في المدينة الرياضية بالعاصمة الادارية الجديدة،وايضا يعتبر أكبر حدث يتم تنفيذه في مجال عروض السيارات الرياضيه.

-إعلانات-

 

 يشمل المهرجان برنامج غني يتضمن عروضًا مبهرة لأحدث السيارات الرياضية، وورش عمل فنية، وفعاليات ترفيهية متنوعة تجعلها تجربة فريدة لعشاق السيارات.


كما يشهد المهرجان حضوروزير الشباب والرياضة لافتتاح المهرجان Stance Festival وإلقاء الكلمة الافتتاحية، حيث ستبدأ فعاليات المهرجان في الساعة ٤ عصرًا.

تأتي هذه الدورة الأولى  لتعزيز ثقافة السيارات الرياضية وتوفير منصة مميزة لعرض أحدث الموديلات والتقنيات في عالم السيارات الرياضية بفضل دعم وزارة الشباب والرياضة ونادي السيارات والرحلات المصري.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق