ندوة توعوية عن مخاطر الهجرة الغير شرعية بمركز شباب القصير  - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ندوة توعوية عن مخاطر الهجرة الغير شرعية بمركز شباب القصير  - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 08:29 صباحاً

تناولت المحاضرة  الهجرة الغير شرعية مع توضيح (مفهومها ، أسبابها ، مخاطرها ودور الدولة في التصدي لها) ، كما تم عرض فيديوهات عن مخاطر الهجرة الغير شرعية من والنتائج التى قد تترتب عليها .

 

تقدم الحضور ببعض الاسئلة عن الفرص البديلة للهجرة الغير شرعية ، وأجاب  المحاضر على كل الاستفسارات والأسئلة ، واختتمت الندوة بصور تذكارية لجميع الحضور.

يأتي ذلك من حرص وزارة الشباب والرياضة على تسليط الضوء على تلك القضايا الهامة والظواهر المجتمعية المختلفة التى تنتشر بين أوساط الشباب وتؤثر سلباً على المجتمع مما يعوق طريق التقدم والتنمية والنهوض بالوطن،  والتصدى لمثل هذه الظواهر من خلال التوعية المستمرة عن طريق الندوات التفاعلية للشباب.

 

تُنفذ الندوات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وبتوجيهات نجوي صلاح رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب  وفراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وإشراف إيهاب طه وكيل المديرية للشباب و علاء الدسوقي مدير عام الإدارة العامة للبرامج الثقافية و،نادية ابراهيم السيد مدير الإدارة العامة لتنمية الشباب و،مارتينا صبرى منسق النادي الثقافى  والمشرفة رانده ابراهيم سعيد 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق