ما بين عرض التأجيل وعدم الثقة، أزمة جديدة تضرب الأهلي واتحاد الكرة بسبب مباراة الألومنيوم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ما بين عرض التأجيل وعدم الثقة، أزمة جديدة تضرب الأهلي واتحاد الكرة بسبب مباراة الألومنيوم - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 07:11 صباحاً

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي خاطب اتحاد كرة القدم بشكل رسمي بشأن عدم الاستعانة بلاعبيه الدوليين أمام الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لائحة كأس مصر لا تنص على اللعب بدون الدوليين، والأهلي في خطابه يتساءل هل يتم معاقبته لأنه النادي الأكثر تمثيلا في صفوف منتخب مصر".

وأضاف: "خطاب الأهلي أكد أن موعد مباراة الألومنيوم لا يتعارض مع الأجندة الدولية، والأمور بالنسبة غير مفهومة، وطلب النادي الأهلي الحصول على استفسارات لتحديد موقفه من اللقاء".

-إعلانات-

وأكمل: "الأهلي يقول لاتحاد الكرة أن الأمور غير مفهومة ومعنى ذلك أنها "سمك لبن تمر هندي"، وحدثت اتصالات ودية خلال الساعات الماضية بشأن إمكانية تأجيل لقاء الأهلي والالومنيوم في كأس مصر".

وزاد: "مشكلة الأهلي ليست في تأجيل المباراة، ولكن في راحة لاعبيه على الاقل 4 أو 5 ايام، والصدام قادم بلا محالة، بسبب مخالفة حسام حسن مدرب منتخب مصر للاتفاق مع مارسيل كولر".

وتابع: "حسام حسن طلب من كولر الحصول على الاحمال التدريبية للاعبي الأهلي من أجل إراحتهم بقدر معين قبل لقاء سيمبا التنزاني، ولكن لم يتم الالتزام به".

وأتم: "هل تتخيلوا ان لاعبي الشياطين الحمر سينضمون لمنتخب مصر، وهناك حكم سيصدر ضد حسين الشحات، هذه الواقعة ترسخ أمور خاطئة وغريبة في عالم كرة القدم".
 

قرعة دور الـ 32 بكأس مصر

وكشفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن جدول مواعيد مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر للموسم 2023-2024.

 

وأسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الأهلي لنظيره الألومنيوم، في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.

 

فيما أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.

 

مواعيد مباريات دور الـ32 لكأس مصر

 

 

قرعة كأس مصر 

وجاءت القرعة كالتالي:

الأهلي والألومنيوم

فاركو والواسطى

البنك الأهلي وبتروچت

المصري وجمهورية شبين

بيراميدز ونادي النصر القاهري

الاتحاد السكندري وأبو قير للأسمدة

المقاولون العرب والترسانة

البلدية والجونة

الزمالك وبروكسي

طلائع الجيش وبورفؤاد

الإسماعيلي ونادي القناة

سموحة ولافيينا

فيوتشر وبترول أسيوط

إنبي والنجوم

سيراميكا ومكادي

زد والداخلية

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق