طارق السيد: ما حدش يقدر على الزمالك وأخشى من التحكيم بنهائي الكونفدرالية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طارق السيد: ما حدش يقدر على الزمالك وأخشى من التحكيم بنهائي الكونفدرالية - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 07:11 صباحاً

نهائي الكونفدرالية، أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق،  أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي أحمد علي، المُذاع على قناة الزمالك: "الجماهير المغربية صعبة للغاية في مواجهتها ويجب على لاعبي نادي الزمالك التركيز فقط، وأخشى من حكام تقنية الفيديو الذين ينتموا إلى تونس ولهم واقعة مع منتخب مصر الأولمبي قبل ذلك".

وأضاف: "هناك بطولات يتم الفوز بها خارج الملعب وأخشى من نهضة بركان بسبب الممثل لهم في كاف وأيضا التحكيم في المباراتين ولا أحد يستطيع الفوز على الزمالك لو هناك لعب نظيف".

-إعلانات-

الكونفدرالية مهمة للزمالك

وواصل طارق السيد، أن الجماهير البيضاء تنتظر الحصول على بطولة الكونفدرالية هذا الموسم، ولابد أن يعود الزمالك بنتيجة إيجابية من المغرب، والكونفدرالية مهمة جدا من أجل زيادة المعنويات والثقة".

وأتم: "يجب أن يكون التفكير لدى الجهاز الفني بالحصول على البطولة أى كانت الغيابات وأى 11 لاعب يمثلون الزمالك قادرين على تحقيق آمال الجماهير".

وتابع: "الزمالك مر بنفس الظروف قبل 24 عاما في كأس الكؤوس واستطعنا العودة بالكأس من ياوندي".

وواصل تصريحاته: "يجب على جوميز أن يكون تفكيره أيضا بعدم استقبال أهداف وغلق المساحات على الفريق المغربي، وأي فريق في العالم إذا كان يستطيع الدفاع فسيفوز بالتأكيد".

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق