شبانة: الزمالك يحتاج إلى "كوماندوز" في المغرب لعبور نهضة بركان - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شبانة: الزمالك يحتاج إلى "كوماندوز" في المغرب لعبور نهضة بركان - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 07:11 صباحاً

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك عليهم القتال من أجل ناديهم والدفاع عن القميص الأبيض، خلال لقاء نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

وأشار إلى أن النادي يحتاج إلى "كوماندوز" في الملعب من أجل حسم اللقب القاري، والفوز بالبطولة سيكون لإعادة الاستقرار وثقة الجماهير.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الطبيعي أن يحرز الزمالك الألقاب القارية، مع كامل التقدير لنادي نهضة بركان، لكن القلعة البيضاء (غير)، بقيادة زيزو والجزيري وأوباما، وحتى شيكابالا الذي سافر مع البعثة رغم عدم جاهزيته للمباراة، وباقي اللاعبين زياد كمال ومحمد شحاتة ودونجا ونداي وكل اللاعبين مطالبين بتحقيق اللقب والقتال من أجل الانتصار".

-إعلانات-

وأضاف: "مطلوب من كل لاعب أن يكون صخرة في ملعب نهضة بركان، وإسعاد جماهير نادي الزمالك، والفريق الأبيض قادر على تحقيق الانتصار ولقاء الذهاب هي نقطة الانطلاق، رغم أن معين الشعباني أكد أن الحسم في لقاء العودة، لكن خروج الزمالك بنتيجة ايجابية سيضمن للزمالك التتويج باللقب بنسبة 90%".

وأكد: "لاعبي الزمالك قادرين على تحقيق اللقب القاري، وأتمنى أن نهنئ جماهير القلعة البيضاء يوم الأحد بتحقيق نتيجة جيدة".
 

موعد مباراة الزمالك ونهضة وبركان

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويأمل فريق الزمالك في الفوز على نهضة بركان وتكرار سيناريو 2019 بعد ما حصد الأبيض بطولة الكونفدرالية على حساب نفس الفريق.

وشهد نهائي الكونفدرالية عام 2019، تلقي الزمالك الخسارة في الذهاب في المغرب بنتيجة 1-0، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الزمالك في الإياب في القاهرة لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح والتي حسمها الأبيض لصالحه.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق