عاجل

خلال 24 ساعة| المقاومة الإسلامية في العراق تكشف عدد هجماتها ضد إسرائيل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خلال 24 ساعة| المقاومة الإسلامية في العراق تكشف عدد هجماتها ضد إسرائيل - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 06:31 صباحاً

كشفت "المقاومة الإسلامية في العراق" عن تنفيذها 8 عمليات ضد مواقع عدة في إسرائيل بواسطة الطيران المسيّر وصاروخ "الأرقب"، خلال 24 ساعة.

بيان المقاومة الإسلامية في العراق

وقال "المقاومة الإسلامية في العراق" في عدة بيانات جاء فيها أنه "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ":

المقاومة الإسلامية في العراق

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العـراق موقعا عسكريا صهيونيا في إيلات  "أم الرشراش" بأراضينا المحتلة صباح اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق هدفا حيويا في إيلات "أم الرشراش" بأراضينا المحتلة صباح اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العـراق قاعدة عوبدا الجوية الصهيونية بأراضينا المحتلة مساء يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العـراق منصة لوياثان الغازية الصهيونية بأراضينا المحتلة مساء يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق قاعدة اليفالط الصهيونية بأراضينا المحتلة مساء يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العـراق ميناء عسقلان النفطي بأراضينا المحتلة صباح يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، بواسطة صاروخ الأرقب (كروز مطور)".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق هدفا حيويا في إيلات "أم الرشراش" بأراضينا المحتلة فجر يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، بواسطة طائرتين مسيّرتين".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق قاعدة نيفاتيم الصهيونية في بئر السبع بأراضينا المحتلة فجر يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر".

وأكدت "المقاومة الإسلامية في العراق" استمرارها في "دك معاقل الأعداء"، حيث أن فصائل المقاومة في العراق تتبنى بين الحين والآخر قصف مناطق في إسرائيل، وقواعد أمريكية في سوريا والعراق ردا على الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة.

كما حذرت هذه الفصائل الولايات المتحدة من أنها "ستزيد عدد العمليات المسلحة ردا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية للجيش الإسرائيلي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق