مياه الفيوم: تحليل أكثر من 65 ألف عينة بالمحطات للتأكد من سلامة مياه الشرب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مياه الفيوم: تحليل أكثر من 65 ألف عينة بالمحطات للتأكد من سلامة مياه الشرب - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 05:31 صباحاً

أعلنت شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، أن قطاع المعامل بالشركة، سحب 65635 عينه من مياه الشرب، وناتج الصرف صحي والصناعي خلال شهري مارس وأبريل الماضيين، للتأكد من سلامة ومأمونية مياه الشرب، وضمان الحفاظ علي البيئة.

 

 خريطة العينات التي تم سحبها

وأوضحت أن العينات تمثلت  في 6444 عينة من مياه الشرب من المحطات الرئيسية،  والوحدات المرشحة،  وشبكات مياه الشرب بجميع أنحاء المحافظة، وسحب العينات الإدارة العامة لمعامل محطات مياه الشرب والإدارة العامة للمعمل المركزي لمياه الشرب والإدارة العامة للجودة وشئون البيئة.

-إعلانات-

وأضافت: "أما عينات دخول وخروج ومراحل معالجة محطات الصرف الصحي، فقد بلغت 1110 عينات، تم سحبها  عن طريق الإدارة العامة لمعامل محطات الصرف الصحي،  والإدارة العامة للمعمل المركزي للصرف الصحي.

 وأشارت إلى أن عينات الصرف الصناعي  بلغت 81 عينة، تم سحبها عن طريق الإدارة العامة للصرف الصناعي من المنشآت التجارية والصناعية والسياحية والخدمية.

 

الهدف من سحب عينات الصرف الصناعي

 وأكدت أن الهدف الأساسي من  يحب وتحليل عينات الصرف الصناعي،  هو التأكد من مطابقة  العينات للمعايير البيئية الخاصة بصرف  المنشآت، والتنسيق مع الجهات المعنية بشأن موافقة إدارة الصرف الصناعى كأحد بنود إصدار وتجديد التراخيص اللازمة للمنشآت.

 

أهداف التحليل الدوري لنواتج محطات الشركة

وتسعي شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى، دائما لتحقيق أعلى معايير الجودة في إنتاج مياه الشرب ومعالجة مياه الصرف الصحي والصناعي،  لضمان حصول المواطنين على كوب ماء نظيف وآمن ومطابق للمواصفات القياسية لنواتج محطات الصرف الصناعي، وضمان مطابقة السيب النهائي لمياه الصرف المعالجة مع متطلبات حماية البيئة حفاظًا على السلامة والصحة العامة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق