ليفركوزن يبلغ نهائي بطولة أوروبية كبرى للمرة الثالثة في تاريخه - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليفركوزن يبلغ نهائي بطولة أوروبية كبرى للمرة الثالثة في تاريخه - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 05:31 صباحاً

واصل باير ليفركوزن الألماني إحباط منافسيه، بعدما نجا من السقوط مجددا بتعادله القاتل مع روما 2-2 في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.


وكان ليفركوزن في طريقه لتسجيل أول خسارة له هذا الموسم بجميع البطولات، لكنه سجل ثنائية في الدقيقتين 82 و90 أمام روما، لينجو بالتعادل الذي أهله للمباراة النهائية في الدوري الأوروبي بمجموع 4-2 بعد فوزه ذهابًا 2-0.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ليفركوزن بلغ نهائي بطولة أوروبية كبرى للمرة الثالثة في تاريخه.

 

-إعلانات-

وعاد الفريق الألماني للظهور في نهائيات المسابقات الأوروبية بعد بلوغه نهائي كأس الاتحاد عام 1988، وكذلك نهائي دوري الأبطال 2002.

وأصبح تشابي ألونسو، المدير الفني للفريق، المدرب الإسباني رقم 13 الذي يخوض نهائي إحدى بطولات دوري الأبطال، كأس الاتحاد الأوروبي، الدوري الأوروبي، دوري المؤتمرات أو كأس السوبر في القرن الحادي والعشرين.

بينما ذكرت شبكة "بليتشر ريبورت" أن ليفركوزن نجح في تسجيل 14 هدفًا بعد الدقيقة 90 بمختلف مبارياته هذا الموسم.

 

وانتهت مباراة باير ليفركوزن الألماني أمام ضيفه روما الإيطالي بالتعادل 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب باي أرينا بألمانيا، مساء الخميس، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

سجل هدفي روما في مرمى ليفركوزن اللاعب الأرجنتيني باريديس في الدقيقة 43 من ضربة جزاء، والدقيقة 66 من ضربة جزاء فيما جاء هدف باير ليفركوزن عن طريق جيانلوكا مانشيني لاعب روما في مرماه، وأضاف جوسيب ستانيشيتش الهدف الثاني والتعادل للفريق الألماني في الدقيقة 90.

وحسم ليفركوزن لقاء الذهاب على ملعب الأولمبيكو بهدفين دون رد أمام روما، وسجل ثنائية الفريق الألماني، فلوريان فيرتز وروبرت أندريش.

 

تشكيل ليفركوزن ضد روما

كوفار- فريمبونج- تابسوبا- تاه- هينكابي- تشاكا- بالاسيوس- عدلي- هوفمان- جريمالدو- هلوزيك.

 

تشكيل روما أمام ليفركوزن

بينما كشف دانييلي دي روسي مدرب روما عن تشكيل فريقه، كالتالي:

ميل سفيلار- كريستانتي- نديكا- بيليجريني- باريديس- أزمون- مانشيني- سبينازولا- أنخيلينو- روميلو لوكاكو- ستيفان الشعراوي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق