هدى الإتربي: بحمد ربنا أني أمتلك مقومات هند رستم واختياري بدور الفيديت مش بيضايقني (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هدى الإتربي: بحمد ربنا أني أمتلك مقومات هند رستم واختياري بدور الفيديت مش بيضايقني (فيديو) - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 05:31 صباحاً

قالت الفنانة هدى الإتربي، إنها لا تشعر بالقلق من اختيار المخرجين لها في دور البنت الجميلة مرات متعددة، ومتابعة: "فكرة البنت الجميلة دي حاجة حلوة أوي ودي ميزة مش موجودة عند كل الناس وأهم النجوم اللي أثروا في حياتنا هند رستم وهدى سلطان وتحية كاريوكا وشادية".

وأضافت: "حصري في الأدوار الجزئية دا شيء مش بيضايقني  بالعكس بحمد ربنا إنه رزقني بتفاصيل تخليني في منطقة دور الفيديت".

هدى الإتربي بمسلسل العتاولة

وتابعت هدى الإتربي في لقاء ببرنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090: "بحرص على عدم الاعتماد على مواصفاتي الشكلية والنجاح بيتطلب تطوير خبراتك ومذاكرتك للدور وأنا شايفة يا إما تبقي اسم البنت الحلوة والجسم الحلو أو تطوري من نفسك وفي النهاية ده قرارك.

وأردفت: "ما عنديش مشكلة أعمل دور دينا في مسلسل العتاولة مليون مرة بس مع مخرجين مختلفين فشخصية دينا مع كل مخرج هتطلع برؤية مختلفة".

-إعلانات-

وأوضحت هدى الإتربي أنها تواصل تطوير نفسها كممثلة قائلة: "أنا طول الوقت بعمل ورش تمثيل، وبعد ما أقفل ورش التمثيل في مصر هروح أمريكا أكمل دراسة".

كما أكدت أنها لا تمانع في أداء دور بعيد عن شخصية البنت الجميلة بقولها: "الممثل صلصال في إيد المخرج، لو عايز يطلعني ولد هطلع، زي ما حصل مع المخرج خالد يوسف في سره الباتع".

مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق