محامية حليمة بولند ترد على محامي الخصم: عاشت فيلم رعب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

تصاعدت أزمة حليمة بولند خلال الساعات الماضية وسط حرب تصريحات بين محاميتها، مريم البحر، ومحامي الخصم، وسط اتهامات الأخير للإعلامية الشهيرة باستغلال موكله، ورد مريم البحر على هذه الاتهامات بالكشف عن تفاصيل جديدة.

وأكدت مريم البحر على ان موكلتها عاشت ما أسمته "فيلم رعب" بسبب مطاردة الخصم، الذي لم يُعلن عن اسمه أو هويته، فيما رد عليها محامي الأخير بفيديو أظهر فيه عدد من المستندات.

محامية حليمة بولند: عاشت فيلم رعب

وظهرت مريم البحر، محامية حليمة بولند في مقطع فيديو تحدثت فيه عن أن موكلتها عاشت فيلم رعب، حسب وصفها، وكانت تتعرض للمطاردة من الخصم الذي كان يصر على الزواج منها ووصل الأمر حد إرسال الهدايا ومساومتها عليها بعد ذلك بردها إليه ودفع ثمنها.

وكانت مريم البحر كشفت عن التفاصيل الكاملة في مقطع فيديو قائلة: "القضية نعيش تفاصيلها منذ سنة وكنا نعتم ونكتم عليها لكن أحب أبين بداية الأمر بعد أن ظهرت على الملأ، بأن الخصم وهو الطرف اللي رفع القضية أخد نفس الحكم مع الشغل والنفاذ إذا نحن أمام طرفين  ووقعت عقوبة الحبس والغرامة على الطرفين وليس على حليمة بولند وحدها. وبالفعل وجهت المحكمة تهمة الفسق والفجور للإعلامية حليمة بولند ولكن ما الذي حدث؟".

رد محامية حليمة بولند:

وأوضحت التفاصيل قائلة: "في بداية الأمر حليمة لا تعرف الشخص الذي قام في البداية الدخول عليها من خلال واتس آب وطلب منها من خلال واتس آب التقرب ثم أظهر لها إعجابه وطلب الارتباط والزواج، ولكن أي فيديو تم التحصل عليه تم بطريقة غير قانونية وحتى  الصور لأن لا يوجد  في شيء تم إرساله من قبلها، وأي شيء حصل عليه كان من خلال علاقته بها أو من خلال الاستيلاء على هاتفها الخاص". وأكدت على أن ذلك كان السبب وراء الحكم على الخصم  بعد ثبوت استخدامه لهاتفها الخاص وتعرضه لأسرار الآخرين".

 وفي مقطع فيديو آخر ردت محامية حليمة بولند على محامي الخصم قائلة: "أنا مريم البحر لي باع في القانون وأعرف إيش اللي أطلع أتكلم فيه وإيه اللي ما أتكلم فيه، ورداً على انتقاد حديثي، فمن حق المحامي طالما أن القضية خرجت رأي عام أن يرد وفق الأطر القانونية، أنا براجع الكلام اللي اتقال وهرد عليه قانونياً.. الشخص اللي عاوزني أقول اسمه وما راح أقول اسمه أقر على موكله إنه هو من قام بإرسال الصور والفيديوهات للنشر وراح أنزله".

محامي الخصم يهاجم حليمة بولند

وظهر محامي الخصم يهاجم حليمة بولند في مقطع فيديو قال فيه إن الإعلامية الشهيرة كانت تقوم باستفزاز موكله لإرسال الهدايا له، وظهر في مقطع الفيديو قائلا: "عنده سيارة أحسن من سيارتك وكنت تخليه يجيب الهدايا تقوليله روح شوف حبيبة فلان وهدايا فلان، كانت هذه رغباتك ولست أنا من أقول هذا الحديث وإنما تحقيقات النيابة.. ولا يوجد أي ابتزاز لأن هذا كان بناء على طلباتها، لذلك استبعدت النيابة العامة موضوع الابتزاز لموكلي".

وهاجم متابعون محامي الخصم في تعليقات منها: "كفاية تشهير يا أخي. إذا فيه قضية تأخذ مجراها الطبيعي. وتذكر ان الستر زين. أعراض الناس خط أحمر". "ومن ستر مسلمًا ستره الله يوم القيامة..يا ناس راعوا عوائلهم وأطفالهم جزاكم الله خيرا". "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. اللهم لا تكشف عنا سترك واستر علينا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض". "عموما هذي يا جماعة قضية اي امرأة ممكن تطيح مثلها فلا حد يشمت انتبهوا كلنا عندنا بنات وأمهات وخوات ومن عاب ابتلى الله يستر الجميع".

فيما اعتبر آخرون أنه من الطبيعي أن تخرج تفاصيل القضية على الملأ طالما أن أحد أطرافها من المشاهير وكتبوا في تعليقاتهم: "إلي يطلبون الستر على .القضية أولا هي مشهورة وكل صغيره .وكبيره بحياتها قدام الناس .وصور التعري .والقضايا. قدام الناس وأجيال قلدتها ودمرت .أجيال من .حيث اللبس وغيره خلي الكل يتعظ من الأشكال". "هذا جزاء من يمشي بطريق الحرام الله حليم ستار لكن الإنسان اللي يتمادى ويستمر سنوات طويلة بالغلط الله يفضحه ،، اللهم لا شماتة الحمدلله الذي عفانا مما ابتلاها وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا".

حبس حليمة بولند

وتواجه الإعلامية  حليمة بولند حكماً قضائياً بالحبس عامين وتغريمها ٢٠٠٠ دينار، بعد توجيه تهمة التحريض على الفسق والفجور، وذلك بعد أن تقدم أحد الأشخاص بدعوى ضدها اتهمها فيها بتحريضه على الفسق من خلال صورها وفيديوهاتها، لتبدأ بعدها تفاصيل القضيه كاملة بالخروج على الملأ وسط حرب تصريحات بين محامية الإعلامية الشهيرة ومحامي الخصم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق